فيديو.. لاعب ينقذ فريقه في كأس المغرب بعد طرد الحارس.. تصدى لركلتي جزاء : أخبار الوطن

2021-05-07T06:00:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيديو.. لاعب ينقذ فريقه في كأس المغرب بعد طرد الحارس.. تصدى لركلتي جزاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

04:45 ص | الجمعة 07 مايو 2021

الحسناوي

أخبار متعلقة

شهدت مباراة المغرب التطواني وضيفه المغرب الفاس في ربع نهائي كأس العرش، «سيناريو غير مسبوق» كان بطله عادل الحسناوي لاعب وسط المغرب التطواني. 

خبر فيديو.. لاعب ينقذ فريقه في كأس المغرب بعد طرد الحارس.. تصدى لركلتي جزاء

ففي الدقيقة 120 من المباراة، تعرض حارس فريق المغرب التطواني للطرد مما تسبب في تواجد الحسناوي لاعب منتصف الملعب بدلا منه، حيث أنقذ الحسناوي فريقه من فرصة سانحة للتسجيل في آخر أنفاس الشوط الإضافي الثاني، بعد تسديدة خطيرة من متوسط ميدان المغرب الفاسي محمد الفقيه. 

الحسناوي لم يتوقف عند هذا الأمر فقط بل واصل التألق  في ركلات الترجيح بتصديه لكرتين أولهما أنقذت فريقه من الإقصاء بعد تضييع زميله لعشير لضربته الترجيحية، وثانيهما منحت الأفضلية لزملائه، قبل أن يسجل أنس المرابط «كرة المباراة»، معلنا عن صعود المغرب التطواني للدور المقبل.

- قبل أقل من ساعة في كأس المغرب  حارس

المغرب التطواني تعرض للطرد وغادر دقيقة 120

وقام لاعب الوسط عادل الحسناوي بالحراسة :

عادل تصدى تسديدة من ضربة حرة

عادل تصدى لركلتين ترجيحية (2)

تأهل فريقه إلى دور نصف نهائي الكأس pic.twitter.com/xUd2Gk8pJK

— بدر الشيباني (@iBaVFL) May 7, 2021

الجماهير المغربية عبرت عن إعجابها بما قدمه الحسناوي منذ ارتدائه قميص الحراسة، مشيرة إلى أن طرد حامي عرين المغرب التطواني تحول من «نقطة ضعف» للفريق لـ «سبب مباشر» في بلوغهم الدور التالي من البطولة. 

وما حدث يعتبر تكرارا لسيناريو وقوف شادي محمد في حراسة مرمى الأهلي في نهائي كأس مصر أمام المقاولون العرب عام 2004 بعد طرد أمير عبدالحميد ولكن سكن مرماه هدفا وخسر الأهلي قبل اللجوء لركلات الجزاء. 

كانت هذه تفاصيل فيديو.. لاعب ينقذ فريقه في كأس المغرب بعد طرد الحارس.. تصدى لركلتي جزاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 06:00 ص