أحمد ناجي عن لقطة لاعب سموحة مع طارق حامد: لا حول ولا قوة إلا بالله : أخبار الوطن

2021-05-07T07:00:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد ناجي عن لقطة لاعب سموحة مع طارق حامد: لا حول ولا قوة إلا بالله والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:25 ص | الجمعة 07 مايو 2021

أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة

أخبار متعلقة

علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة، على لقطة عاد خلالها الحكم محمد الحنفي لتقنية الفيديو، بسبب وجود شك في ركلة جزاء لصالح الفريق السكندري، لمصلحة اللاعب عبدالكبير الوادي على طارق حامد لاعب الزمالك، خلال المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر أحمد ناجي فيديو لـ لقطة إعادة لـ التحام طارق حامد مع عبدالكبير الوادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

خبر أحمد ناجي عن لقطة لاعب سموحة مع طارق حامد: لا حول ولا قوة إلا بالله

وكتب أحمد ناجي تعليقاً على اللقطة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «فعلا لا حول ولا قوة إلا بالله».

فرج عامر: حكم الفار قال فيه ضربة جزاء لسموحة.. كيف نُذبح بسكين بارد؟

عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن غضبه من عدم احتساب ركلة لجزاء لصالح فريقه، خلال مواجهة الزمالك، التي انتهت بانتصار الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نادر قمر الدولة حكم الڤار استدعي محمد الحنفي حكم المباراة قائلا له تعالي شوف ضربة جزاء لسموحة وإنذار لطارق حامد وهذا الحديث مسجل، كيف تحدث هذه المأساة؟ كيف نذبح بسكين بارد ويباح دم سموحة؟».

وكان حكم اللقاء محمد الحنفي، قد عاد لمشاهدة لقطة حدثت داخل منطقة جزاء الزمالك، بين طارق حامد وعبدالكبير الوادي، عبر تقنية الفيديو، لكنه أمر بعد ذلك باستئناف اللعب وعدم وجود ركلة جزاء لصالح الفريق السكندري، الأمر الذي أثار غضب فرج عامر.

وكان نادي الزمالك قد حقق الانتصار على حساب سموحة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام.

وارتفع رصيد نادي الزمالك الي النقطة 44 في المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، متفوقا على غريمه التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول المسابقة .

كانت هذه تفاصيل أحمد ناجي عن لقطة لاعب سموحة مع طارق حامد: لا حول ولا قوة إلا بالله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 07:00 ص