سكاي سبورتس: دورتموند وافق على بيع سانشو.. و5 أندية تتصارع على هالاند : أخبار الوطن

2021-05-07T08:24:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سكاي سبورتس: دورتموند وافق على بيع سانشو.. و5 أندية تتصارع على هالاند والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

07:04 ص | الجمعة 07 مايو 2021

جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

كشفت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، عن اقتراب جادون سانشو من الرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي وافق على بيعه في ظل اهتمام عدة أندية بضمه على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما لا تزال إدارة الفريق الألماني ترفض التخلي عن المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند.

خبر سكاي سبورتس: دورتموند وافق على بيع سانشو.. و5 أندية تتصارع على هالاند

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، إن «سانشو» سيسمح له بالمغادرة بموجب اتفاق بينهم، ولكن يجب استيفاء شروط معينة، وأن فريق مانشستر يونايتد، كاد أن يتعاقد مع الجناح الصيف الماضي، لكن تتحقق المتطلبات الكافية لرحيله.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن دورتموند كان قد طلب مبلغاً ضخماً لرحيل سانشو في الصيف الماضي، ومن المحتمل أن ثمنه وصل إلى 108 ملايين جنيه إسترليني، لكن هذا الصيف سيوافق على بيعه مقابل 80 مليونا فقط.

وأكدت سكاي سبورتس أن سانشو يفضل اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، وأن دورتموند أبرم اتفاقًا معه، للسماح بمغادرته مقابل 120 مليون يورو قبل يوم 10 أغسطس.

دورتموند يرفض بيع هالاند بأقل من 150 مليون إسترليني

وأوضحت الشبكة أنه لا يوجد اتفاق من هذا القبيل في حالة هالاند، حيث لن يبيع دورتموند هالاند مقابل أقل من 150 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف حتى لو فشلوا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما كان يُعتقد أن الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا سيجبر دورتموند على البيع، لكنهم جادين في إبقائه وأخبروا اللاعب ووكيله مينو رايولا أنهم لن يتعرضوا للضغط من أجل الموافقة على رحيله.

يحتل دورتموند المركز الخامس في الدوري الألماني في الوقت الحالي، بفارق نقطة واحدة عن أينتراخت فرانكفورت مع ثلاث مباريات متبقية.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك 5 أندية تتصارع على ضم هالاند، وهي: ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتشيلسي، والمهاجم الشاب لديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو يمكن تفعيله في يوليو 2022.

كانت هذه تفاصيل سكاي سبورتس: دورتموند وافق على بيع سانشو.. و5 أندية تتصارع على هالاند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 08:24 ص