القصبي يبحث التعاون الإعلامي مع الكويت والبحرين : صحيفة عكاظ

2021-05-07T10:05:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن القصبي يبحث التعاون الإعلامي مع الكويت والبحرين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : بحث وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي أمس (الخميس) تعزيز التعاون الإعلامي بين المملكة والكويت الشقيقة في إطار تكامل العمل الإعلامي الخليجي مع وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت عبدالرحمن المطيري الذي وصل (الأربعاء) إلى جدة وأدى مناسك العمرة. وأشار الجانبان إلى أن لقاءهما يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

وفي سياق متصل، التقى القصبي بوزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين الشقيقة علي الرميحي، أمس، وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها. وعقب الاجتماع عبر الرميحي في تصريح إعلامي عن سعادته بزيارة السعودية ووجوده في مكة المكرمة، موضحاً أن اللقاء كان مثمراً ويعكس ما يربط مملكة البحرين بالسعودية من علاقة تمتد جذورها عبر التاريخ، وأبان أن الاجتماع ناقش عدداً من الشؤون الإعلامية الخليجية والعربية، حيث تم الاتفاق على مجموعة من الآليات والمبادرات، مؤكداً أن التنسيق بين المملكة والبحرين دائم ومستمر، واختتم: سيتم تشكيل فرق عمل لزيادة التنسيق المشترك لمواجهة التحديات التي تواجهها المنطقة.

خبر القصبي يبحث التعاون الإعلامي مع الكويت والبحرين

كانت هذه تفاصيل القصبي يبحث التعاون الإعلامي مع الكويت والبحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 10:05 ص