الهلال السوداني يواجه فاركو وديا اليوم فى القاهرة : صدى البلد

2021-05-07T11:24:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الهلال السوداني يواجه فاركو وديا اليوم فى القاهرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يخوض اليوم الجمعة فريق الهلال السوداني أولى مبارياته الودية فى المعسكر التدريبي المقام حاليا فى القاهرة استعدادا للدورى المحلي.

 

وأعلن عبد المهيمن  الأمين مدير الكرة بنادي الهلال السوداني أن الفريق سوف يستهل مبارياته التحضيرية بمعسكر الفريق الحالي بفندق موفنبيك بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة اليوم الجمعة استعدادا للبطولة المحلية.

خبر الهلال السوداني يواجه فاركو وديا اليوم فى القاهرة

وأكد عبدالمهيمن فى تصريحات إعلامية أن المباراة الودية الأولى ستكون أمام فريق فاركو الذي ينشط في دوري الدرجة الممتازة المصري (ب) على أن يقام اللقاء الودى بالملعب الملحق بالفندق الخاص بالفريق السوداني.

ويتبقى لفريق الهلال السوداني خلال معسكره التدريبي خوض مباراتين وديتين وجارى التفاوض مع الفرق المصرية من أجل إقامتها.

يذكر أن الهلال السوداني ودع دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وتأهل من المجموعة فريقا صنداونز الجنوب افريقي وشباب بلوزداد الجزائري إلى دور ربع النهائي.

كانت هذه تفاصيل الهلال السوداني يواجه فاركو وديا اليوم فى القاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 11:24 ص