خاص.. تعذر مشاركة منتخب مصر الأولمبي في الدورة الودية بالإمارات : بطولات

2021-05-07T12:32:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خاص.. تعذر مشاركة منتخب مصر الأولمبي في الدورة الودية بالإمارات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تعطلت مشاركة منتخب مصر الأولمبي في الدورة الودية المقرر إقامتها في الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو المقبلة.

يستعد المنتخب الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، بعدما تأهل الفراعنة إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية عقب التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وعلم بطولات، أن احدى شركات التسويق اتفقت مع منتخب مصر الأولمبي على المشاركة في دورة ودية بالإمارات بمشاركة منتخبات نيوزيلاندا والبرازيل بالإضافة للإمارات، خلال شهر يونيو المقبل".

وتعطل سير البطولة بسبب عدم حصول الاتحاد الإماراتي حتى اليوم على الموافقة الحكومية لاستضافة البطولة إلا أن المحاولات مازالت قائمة.

خبر خاص.. تعذر مشاركة منتخب مصر الأولمبي في الدورة الودية بالإمارات

طالع | شوقي غريب يكشف الموعد النهائي لإعلان قائمة المنتخب الأولمبي

وكانت قرعة أولمبياد طوكيو التي أقيمت في المقر الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مدينة "زيورخ" السويسرية، أسفرت  عن وقوع منتخب مصر الأولمبي بجوار منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

يذكر، أن بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو تنطلق يوم 22 يوليو المقبل وحتى 7 أغسطس، بمشاركة 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات تًقام في 6 مدن باليابان منظمة الألعاب الأولمبية.

كانت هذه تفاصيل خاص.. تعذر مشاركة منتخب مصر الأولمبي في الدورة الودية بالإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 12:32 م