لقاح كورونا.. شرط دخول الموظفين إلى مقار العمل في السعودية : جريدة الجريدة الكويتية

2021-05-07T15:05:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لقاح كورونا.. شرط دخول الموظفين إلى مقار العمل في السعودية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم : أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، الجمعة، أن الحصول على لقاح فيروس كورونا سيكون شرطاً إلزامياً لحضور الموظفين والموظفات في جميع القطاعات «العام والخاص، غير الربحي» إلى مقرات العمل.,وطالبت الوزارة كافة القطاعات بحث الموظفين والموظفات على البدء في إجراءات الحصول على اللقاح، للعودة إلى مقرات العمل بشكل آمن وصحي.,من جانبها، أعلنت وزارة الصحة السعودية إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل 1090 حالة مؤكدة، وتعافي 982 حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة 9785 حالة، منها 1333 حالة حرجة.,ودعت الوزارة الجميع إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق «صحتي» للحصول على لقاح كورونا حفاظاً على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع، مشددةً في نفس الوقت على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

خبر لقاح كورونا.. شرط دخول الموظفين إلى مقار العمل في السعودية

كانت هذه تفاصيل لقاح كورونا.. شرط دخول الموظفين إلى مقار العمل في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 03:05 م