ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يعيدان تمثيل موقف حقيقي من حياتهما الزوجية في “اللي مالوش كبير” : عربي بوست

2021-05-07T16:36:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يعيدان تمثيل موقف حقيقي من حياتهما الزوجية في “اللي مالوش كبير” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

جاء في مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي يؤدي بطولته كل من ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، مشهد حقيقي وقع بينهما في حياتهما الزوجية.

مسلسل “اللي مالوش كبير” 

في الحلقة الـ23 من المسلسل الذي يعرض حالياً، تزوّج سيف الخديوي -يقوم بدوره أحمد العوضي- من غزل  -تقوم بدورها ياسمين عبدالعزيز- وذهبا ليقضيا ليلتهما الأولى في أحد الفنادق.

وفي اليوم التالي عندما أيقظت غزل زوجها من النوم، فاجأها بطلب غريب وهو أن تعدَّ له إفطاراً مكوناً من الكوارع والممبار والكبدة النيئة، كون “سكتهما” ستكون طويلة.

لترد عليه غزل: “لا سكتك انت لوحدك أنا هنزل السكة دي”.

موقف “الكبدة” الحقيقي

قد يبدو هذا المشهد كوميدياً مثله مثل مشاهد أخرى أضحكتنا في المسلسل، لكن ما لا يعرفه البعض هو أنّ قصة الكبدة النيئة حقيقية وقد جرت بينهما بعد الزواج بفترة قصيرة أدت إلى حدّ طلب عبدالعزيز للطلاق.

وأوضح العوضي، خلال لقاء سابق في برنامج “معكم منى الشاذلي”، أنّ زواجهما قد شهد في بداياته العديد من الخلافات التي تتعلق بذوقه في اختيار الأطعمة.

خبر ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يعيدان تمثيل موقف حقيقي من حياتهما الزوجية في “اللي مالوش كبير”

وقال: “في إحدى المرات شاهدتني ياسمين وأنا أتناول فراخ الحمام بعظمها وقد أبدت انزعاجها، وبعدها بأيام دخلت عليّ المطبخ لتراني أتناول كبدة نيئة، فظنتها في البداية “جيليه”، لكنها عندما علمت أنها كبدة نيئة أصيبت بالصدمة والخوف وطلبت مني الطلاق”.

ويعد مسلسل “اللي مالوش كبير” التجربة الأولى للزوجين بعد زواجهما، ويحكي قصة أب يجبر ابنته على الزواج برجل ثري رغم فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الزوجين كل من: خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويعرض حصرياً على قناة CBC.

إصابة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي بفيروس كورونا

على صعيد آخر، فقد أكّد العوضي إصابته وزوجته ياسمين بفيروس كوفيد-19 وذلك عقب انتهائهما من تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسلهما الرمضاني.

وقالت مواقع محليّة إنّ العوضي وعبدالعزيز قد شعرا بأعراض المرض قبل أيام عندما انتهيا من تصوير آخر حلقات المسلسل، ولذلك قررا الالتزام بالحجر المنزلي إلى حين التأكد من إصابتهما تماماً.

وأضافت المصادر أنّ خبر إصابتهما قد تأكد، الخميس 6 مايو/أيار 2021، مضيفة أنّ الزوجين بخير، وهما بصحة جيدة.

كانت هذه تفاصيل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يعيدان تمثيل موقف حقيقي من حياتهما الزوجية في “اللي مالوش كبير” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 04:36 م