نادال يخسر أمام زفيريف في دور الثمانية لبطولة مدريد للتنس : موقع 24

2021-05-07T19:40:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نادال يخسر أمام زفيريف في دور الثمانية لبطولة مدريد للتنس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : ودع رفائيل نادال بطولة مدريد المفتوحة للتنس من دور الثمانية بعد الخسارة 6-4 و6-4 أمام الألماني أليكس زفيريف اليوم الجمعة. وكان نادال، الفائز خمس مرات باللقب في العاصمة الإسبانية، المرشح الأبرز والمصنف الأول بعد فوزه بلقب بطولة برشلونة المفتوحة الشهر الماضي لكنه لم يكن في حالته اليوم.

وعانى زفيريف في المراحل الأولى من المباراة ليجد نفسه متأخراً 2-4 قبل أن يكسر إرسال نادال مرتين ليقلب المباراة لصالحه ويفوز بالمجموعة الأولى.

وتألق اللاعب الألماني المصنف الخامس في المجموعة الثانية وكسر إرسال نادال مجدداً وتماسك ليحقق أول انتصار في مسيرته على الملاعب الرملية على اللاعب الإسباني.

وسيتقابل مع المصنف الثالث دومينيك تيم في الدور قبل النهائي غدا السبت بعد فوز اللاعب النمساوي على جون إيسنر 3-6 و6-3 و6-4.

خبر نادال يخسر أمام زفيريف في دور الثمانية لبطولة مدريد للتنس

وفي وقت لاحق اليوم يلعب ألكسندر بوبليك من قازاخستان مع النرويجي كاسبر رود الصاعد مثله من التصفيات بينما يواجه الإيطالي ماتيو بريتيني منافسه التشيلي كريستيان جارين المصنف 16.

كانت هذه تفاصيل نادال يخسر أمام زفيريف في دور الثمانية لبطولة مدريد للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 07:40 م