ردت بصورة “مرحاض” لأنها مهذبة.. اتهامات وسباب بين حسن شاكوش وريهام سعيد بسبب حفل جعلت منه “عدواً” : عربي بوست

2021-05-07T21:20:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ردت بصورة “مرحاض” لأنها مهذبة.. اتهامات وسباب بين حسن شاكوش وريهام سعيد بسبب حفل جعلت منه “عدواً” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهدت الساعات الماضية اتهامات متبادلة وسباباً بين حسن شاكوش وريهام سعيد، اشتعلت إلى أن وصلت إلى “المرحاض”، إذ كانت صورة مرحاضٍ الرد الأخير- حتى ساعة نشر الخبر- من الإعلامية المصرية على مواطنها مغني المهرجانات. 

مشاجرات حسن شاكوش وريهام سعيد

بدأت الأزمة بين النجمين بخروج الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، حيث قالت سعيد إنها تعتبر شاكوش عدواً لها، لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي، إلا أنه طلب مبلغاً كبيراً، وأنه رفض الدخول ماشياً على قدميه.

بعد ساعات على عرض الحلقة، مساء الأربعاء 5 مايو/أيار 2021، رد حسن شاكوش عبر مقطع فيديو بصفحته على فيسبوك، أكد فيه أنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة وقتها منعه من الغناء، وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لالتقاط الصور ولكنه فوجئ بدعاية على الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى وجود عدد كبير من المدعوين.

أكد أيضاً في مقطع الفيديو الذي شاهده 1.8 مليون من متابعي صفحة شاكوش، أنه طلب منها 30 ألف جنيه (أقل من ألفي دولار) ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط (نحو 620 دولاراً) لفرقته الغنائية.

خبر ردت بصورة “مرحاض” لأنها مهذبة.. اتهامات وسباب بين حسن شاكوش وريهام سعيد بسبب حفل جعلت منه “عدواً”

أما بخصوص رفضه الدخول على قدميه، فقال إن الأمن رفض دخوله إلى المكان حتى لا يحدث أي شغب، وقال: “هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخصاً، لكن لقيت في نحو 300 شخص”، وعندها اتصل بها وأخبرها بأنه لن يتمكن من دخول الحفل.

فيما أكد أنه لم يتلقَّ منها أمولاً مقابل حضور الحفل، لكنه شاهد أموراً لا يريد فضحها، وقال: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع أتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة”. 

 ساعات أخرى، ثم ردت سعيد دون ذكر اسم شاكوش، إذ نشرت صورة لمرحاض عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وكتبت أنها لم تجد صورة مناسبة أكثر مما تنشره، لأنها “مهذبة ومحترمة”، لكن عندما يصل الأمر لأبنائها فلا ترى أمامها، ووصفت من توجه له المنشور بـ”الجربوع” (حيوان من فصيلة القوارض يشبه الفأر، وتستخدم للسباب للدلالة على قلة القيمة والمكانة).

كما اتهمت من توجه له الحديث بأن امرأة تحركه ليتحدث في أعراض الآخرين، واعتبرت ما قاله- من لم تذكر اسمه- كذباً صادراً من شخص غير محترم و”واطي” (سباب يعني دنو الشخص وقلة قيمته). ووعدت باتخاذ الإجراءات القانونية ليحكي “ما رآه وما لم يره رغم أنه لم يدخل منزلها”.

رغم أنها لم تذكر اسم شاكوش فإن ردها كان واضحاً للجمهور أنه رد على شاكوش وادعاءاته الأخيرة. لكنها حذفت هذا المنشور بعد وقت قصير، ثم كتبت منشوراً آخر تتوعد فيه صحيفة “المصري اليوم” التي نشرت خبراً عن منشور المرحاض، وربطت بينه وبين شاكوش.

كانت هذه تفاصيل ردت بصورة “مرحاض” لأنها مهذبة.. اتهامات وسباب بين حسن شاكوش وريهام سعيد بسبب حفل جعلت منه “عدواً” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 09:20 م