بالفيديو.. السيسي يرد على مواطن ناشده بتوفير شقة: “من عيني.. خدوا بياناته” : تركيا الآن

2021-05-07T23:48:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بالفيديو.. السيسي يرد على مواطن ناشده بتوفير شقة: “من عيني.. خدوا بياناته” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عدد من المواطنين أثناء تنفيذه جولة تفقدية لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة.

وفي هذه الجولة التفقدية التقى المسؤولين بمواقع العمل حول سير الخطوات التنفيذية الراهنة، وبعدما انتهى من حديثه معهم، وجه السيسي أحدهم بإحضار المواطنين الذين كانوا يقفون في محيط أماكن تواجده، قائلا: “هات لي الناس دي”.

وتحدث أحد المواطنين الذي كان يقف مع طفليه إلى الرئيس، قائلا: “اتمنيتها من ربنا”. ورد الرئيس السيسي بأن سأل الطفلين عن اسميهما، وتبين أن الأول اسمه عمر والثاني اسمه ياسين.

كما تحدث سائق إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “بحيي الجيش المصري والناس دي شغالة 100 100. وأنت ربنا يديك الصحة، بس عاوز شقة والنبي يا باشا”، ليرد الرئيس: “من عيني”، ووجه حديثه إلى مساعديه: “خدوا بياناته”.

خبر بالفيديو.. السيسي يرد على مواطن ناشده بتوفير شقة: “من عيني.. خدوا بياناته”

 

آخر تطورات الصاروخ الصيني الشارد

“رامز عقله طار”.. شاهد: لحظة بكاء نسرين طافش بعد سقوطها في حوض السباحة

بالفيديو.. السيسي يرد على مواطن ناشده بتوفير شقة: “من عيني.. خدوا بياناته” تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. السيسي يرد على مواطن ناشده بتوفير شقة: “من عيني.. خدوا بياناته” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 11:48 م