خماسيات الهلال .. 31 مرة ضد 21 فريقًا، والاتحاد الضحية الأكبر : جول دوت كوم

2021-05-08T03:36:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خماسيات الهلال .. 31 مرة ضد 21 فريقًا، والاتحاد الضحية الأكبر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الهلال

خماسيات الهلال .. 31 مرة ضد 21 فريقًا، والاتحاد الضحية الأكبر

تامر أبو سيدو

آخر تحديث

قبل ٢٦ دقيقة

٠٠:٠٩

٠٨ مايو ٢٠٢١

epa

الهلال فاز بخماسية جديدة في الدوري السعودي

خبر خماسيات الهلال .. 31 مرة ضد 21 فريقًا، والاتحاد الضحية الأكبر

أضاف الهلال انتصارًا جديدًا بخمسة أهداف في الدوري السعودي لتاريخه العريق، ذلك حين سحق الشباب 5-1 في لقاء الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

الهلال أنهى الشوط الأول بهدفي بافيتمبي جوميس مقابل هدف للشباب أحرزه فابيو مارتينيز، وقد استطاع الفريق استغلال طرد إيفر بانيجا في نهاية الشوط الأول ليُحرز 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني بواسطة لوسيانو فييتو وناصر الدوسري ومحمد كنو.

اقرأ أيضًا |

تعديل مفاجئ يسهل مهمة الأندية السعودية للحصول على الكفاءة المالية

الناقد الرياضي عبد الرحمن الجماز أوضح خلال تصريحاته لقناة 24 الرياضية أن تلك هي الخماسية الـ31 للهلال في الدوري السعودي، وقد أضاف الشباب لقائمة ضحاياه التي باتت تضم 21 فريقًا.

اختيارات المحررين

وأضاف أن الاتحاد هو أكثر من خسر بخماسية أمام الهلال، إذ سقط 4 مرات، فيما ضمت قائمة الضحايا أندية كبيرة مثل النصر والوحدة والفتح والرائد.

يُشار إلى أن الهلال بانتصاره انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الشباب و5 نقاط عن الاتحاد.

كانت هذه تفاصيل خماسيات الهلال .. 31 مرة ضد 21 فريقًا، والاتحاد الضحية الأكبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 03:36 ص