الزمالك يسخر من طلب فرج عامر بإعادة لقاء سموحة: أعدنا بث المباراة : أخبار الوطن

2021-05-08T03:36:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك يسخر من طلب فرج عامر بإعادة لقاء سموحة: أعدنا بث المباراة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

02:07 ص | السبت 08 مايو 2021

مباراة الزمالك وسموحة

أخبار متعلقة

سخر إبراهيم عبدالله عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، من طلب فرج عامر رئيس نادي سموحة، من إعادة المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدوري المصري الممتاز، مساء الخميس، وانتهت بانتصار الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

خبر الزمالك يسخر من طلب فرج عامر بإعادة لقاء سموحة: أعدنا بث المباراة

وقال إبراهيم عبدالله ردا على طلب فرج عامر لإعادة اللقاء، في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس2، حيث علق ساخرا: "فرج عامر طلب إعادة لقاء سموحة ضد الزمالك، لقد لبينا طلبه بالفعل وأعدنا إذاعة اللقاء عبر قناة نادي الزمالك".

وأكمل حديثه قائلا: ‏إبراهيم عبد الله عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سمعت خبر إن قناة الأهلي قامت بالاستغناء عن أحد المراسلين لأنه ينتمي لنادي الزمالك، نحن نرفض الظلم لأي شخص، وندعوه للتواصل معنا للتواجد في قناة الزمالك".

فرج عامر: لو الزمالك قابل يكسب بالحكام «براحته»

علّق فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن موقفه من التصعيد إلي الفيفا بشأن إعادة مباراة الزمالك خلال الفترة القادمة، بعد طلبه إعادة المباراة من قبل اتحاد الكرة المصري رسميًا، بناء على الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال المباراة التي جمعت الفريقين فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس سموحة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «طالبنا بإبعاد محمد الحنفي عن إدارة مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي وحتي نهاية الموسم الجاري، فى ظل الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال المباراة، وبالتحديد ركلة الجزاء التي تغاضي عن احتسابها خلال اللقاء على طارق حامد».

وأضاف: «طالبنا بإعادة المباراة، بعد إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي، من أجل الحصول على حقوقنا كاملة، ولن يتم التصعيد إلى الفيفا».

وعن تصريح إبراهيم عبدالله بشأن رغبته فى إعادة المباراة بأن ماجاء فى خطاب سموحة إلي اتحاد الكرة بشأن إعادة المباراة «تخاريف صيام»، رد قائلا: «لو هو قابل يكسب بالحكام براحته، ونادي الزمالك لايحتاج إلى مساعدة».

كانت هذه تفاصيل الزمالك يسخر من طلب فرج عامر بإعادة لقاء سموحة: أعدنا بث المباراة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 03:36 ص