اضطهاد شيرين في برنامج تحدي شهير : صدى البلد

2021-05-08T03:36:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اضطهاد شيرين في برنامج تحدي شهير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تعرضت سيدة بريطانية مسلمة للاضطهاد خلال مشاركتها في برنامج رياضي بريطاني، وكشفت عن هذه المعاناة بعد خروجها من البرنامج.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، قالت شيرين خان صاحبة الـ 28 عاما، إنها ترفض خلع ملابسها أمام الكاميرات وزملائها المتسابقين بسبب معتقداتها الإسلامية.

وكذلك اشتكت من أنه لم يتم تقديم أي طعام حلال لها، وأصيبت بأمراض معوية، كما اتهمت مدربي القوات الخاصة السابقين في برنامج القناة الرابعة أنهم كانوا متعاليين ويتعاملون معها بغرور خلال التحديات.

وتم تصوير الحلقة الاولى في ريف اسكتلندا، وهو أصعب مسار منذ بداية البرنامج حتى الآن، وهذا هو الجدل الثاني الذي تمت إثارته منذ إقالة المقدم ميدلتون بسبب سلوكه الشخصي.

وكان قد تم الكشف سابقا أنه تم إجبارهم على عدم تغيير عاداتهم برغم انتشار وباء كوفيد-19 العالمي، وبرغم ذلك قالت خان: "كان التواجد في البرنامج تجربة رائعة وشئ سيعيش معي إلى الأبد، لكنني دائما ما كنت أشعر بالاضطهاد بسبب ثقافتي وعاداتي الإسلامية".

خبر اضطهاد شيرين في برنامج تحدي شهير

وتابعت: "بعد تحدي الطين، شعر المتسابقون الآخرون بارتياح أثناء خلع ملابسهم أمام بعضهم وأمام الكاميرات ولكن لأني مسلمة لم أقم بذلك.. كان علي ارتداء ملابس مبللة، مما جعلني أشعر بالبرد والارتعاش وكنت قلقة من الإصابة بحمى، حيث اضطررت إلى الانتظار حتى اتمكن من تغيير ملابسي".

وواجهت مشاكل أخرى كان أبرزها إجبارها على تناول طعام نباتي لعدم توافر خيارات حلال، وأضافت: "تم إقصائي منذ اليوم الأول بعد فشلي في التحدي الذي تضمن صعود جبل حاملة وزن قدره 50 كجم، مما جعلني اعاني من كدمات شديدة، وما كنت احمله يجب أن يكون متناسبا مع وزن جسدي، وكان هناك متسابقون يحملون وزن أقل بكثير".

وكشفت أنه من أجل التأهل للحلقة الأولى كان عليها أن تخضع لـ 8 اختبارات جسدية شاقة مع التخلي عن عملها حتى تتمكن من التأهل".

كانت هذه تفاصيل اضطهاد شيرين في برنامج تحدي شهير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 03:36 ص