موسيماني يدرس استبعاد الشحات من مباريات الأهلي : بوابة الفجر

2021-05-08T03:56:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موسيماني يدرس استبعاد الشحات من مباريات الأهلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يدرس المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد حسين الشحات عن مواجهات المارد الأحمر المقبلة في بطولة الدوري المصري.

كشف مصدر مطلع داخل الأهلي، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، يدرس استبعاد حسين الشحات من المباريات المقبلة بعدما طلب الخروج من مواجهة الاتحاد السكندري لأسباب بدنية.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الاتحاد السكندري بشأن حسين الشحات أن اللاعب طلب عدم استكمال المباراة لعدم قدرته بدنيًا.

خبر موسيماني يدرس استبعاد الشحات من مباريات الأهلي

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

كانت هذه تفاصيل موسيماني يدرس استبعاد الشحات من مباريات الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 03:56 ص