طلبات الأندية للاستعراض فقط.. أحمد مجاهد: لا إعادة لأي مباراة بالدوري دون خطأ قانوني : صدى البلد

2021-05-08T04:08:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن طلبات الأندية للاستعراض فقط.. أحمد مجاهد: لا إعادة لأي مباراة بالدوري دون خطأ قانوني والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، حقيقة إعادة مباراة سموحة أمام الزمالك بسبب وجود أخطاء تحكيمية في اللقاء.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ جمهور الثالثة”، الذي يبث على قناة أون تايم سبورتس 2: "الجميع يعلم أن المباريات لن تعاد، وهذا تسبب في شكل من الجدال على السوشيال ميديا وإرضاء بعض الجماهير أو محاولة مساندة بعض الأندية للأخرى".

خبر طلبات الأندية للاستعراض فقط.. أحمد مجاهد: لا إعادة لأي مباراة بالدوري دون خطأ قانوني

وأشار: "نعلم جيدًا أن كل هذه الأمور ليست في إطار الجدية، وهم يعلمون ذلك ولن يحدث إعادة للمباراة ولا حتى سيتم دراسة هذه الطلبات".

واختتم: "يدرس طلب إعادة المباراة في حالة واحدة، وهي الأخطاء القانونية فقط، الموضوع فيه شكل من أشكال الاستعراض أكثر منه الجدية".

كانت هذه تفاصيل طلبات الأندية للاستعراض فقط.. أحمد مجاهد: لا إعادة لأي مباراة بالدوري دون خطأ قانوني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:08 ص