فيديو - الزمالك: سموحة يطلب إعادة المباراة؟ أعدناها على قناة النادي : جول دوت كوم

2021-05-08T04:08:42+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيديو - الزمالك: سموحة يطلب إعادة المباراة؟ أعدناها على قناة النادي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الزمالك

فيديو | الزمالك: سموحة يطلب إعادة المباراة؟ أعدناها على قناة النادي

تامر أبو سيدو

آخر تحديث

قبل ١٤ دقيقة

٠٠:٥١

٠٨ مايو ٢٠٢١

zamalek twitter

عضو إدارة الأبيض يسخر من رئيس النادي السكندري

سخر إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك من طلب فرج عامر رئيس نادي سموحة إعادة المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا في الدوري المصري وانتهت لصالح الأبيض 2-1.

خبر فيديو - الزمالك: سموحة يطلب إعادة المباراة؟ أعدناها على قناة النادي

الزمالك كان قد عزز صدارته للدوري المصري بالفوز على سموحة، وقد اتهم عامر الحكم محمد الحنفي بعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه ضد طارق حامد، وطالب بإعادة اللقاء.

اقرأ أيضًا |

نادي القرن وصالح سليم .. أسماء مقترحة لاستاد الأهلي

اختيارات المحررين

عبد الله سخر من طلب فرج عامر بالإشارة خلال تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فائق إلى إعادة اللقاء عبر قناة الزمالك حتى يُتاح لرئيس سموحة متابعتها من جديد.

إذ قال "أنا واثق من أن طلب فرج عامر كان قبل الإفطار، وقد لبينا طلبه وأعدنا له المباراة على قناة نادي الزمالك لأنه لم يُتابع اللقاء لظروف خاصة به".

أضاف "نستطيع الاستماع لطلب فرج عامر ونتعامل معه بجدية لو حدث معه ما حدث مع الزمالك، أن يُحسب له مثلًا 8 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع ولا يُلعب منهم سوى 30 ثانية، أو يتم إخفاء مستندات من استئناف الزمالك ضد عقوبة إمام عاشور".

وأتم "أوجه رسالة لفرج عامر، إن لم يُتابع المباراة حين أعيدت على قناة الزمالك، سنُعيدها من جديد وندعوه لمشاهدة خطأ الحكم محمد الحنفي التقني، إذ طلب الزمالك تغيير لاعبين هما مروان حمدي وإسلام جابر، شارك لاعبًا منهم ومن ثم استأنف الحكم المباراة وبالتالي أضاع علينا تغيير، وكانت ستحدث أزمة كبيرة لو حدثت أي إصابة لحارس مرمانا محمد عواد".

يُشار إلى أن الزمالك يستعد حاليًا لمواجهة الأهلي يوم الإثنين القادم في مباراة حاسمة في صراعهما على لقب الدوري المصري.

كانت هذه تفاصيل فيديو - الزمالك: سموحة يطلب إعادة المباراة؟ أعدناها على قناة النادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:08 ص