أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا : أخبار الوطن

2021-05-08T04:12:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

02:59 ص | السبت 08 مايو 2021

أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية

أخبار متعلقة

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، إن الأخطاء التحكيمية إن وُجدت فكانت عادية، ولا تستدعي إعادة المباريات، الجميع يعلم أن المباريات لن تعاد، ما يحدث هدفه الجدال على وسائل التواصل الاجتماعي.

خبر أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا

وقال مجاهد عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الجميع يعلم أن المباريات لن تعاد، ما يحدث هدفه الجدال على وسائل التواصل الاجتماعي، وربما يملك الأهلي المال لتسديد دفع استقدام الحكام الأجانب ونادي آخر لا يملكها، والموافقة على هذا الطلب لن يكون عادلا».

وتابع «لا يوجد ما يسمى بـ اعتراف اتحاد الكرة بوجود أخطاء. نحن لا ننكر وجود أخطاء تحكيمية، لكنها أخطاء بشرية تحدث في جميع أنحاء العالم وهذا نص ما كتب في خطابنا للأهلي».

رد حاسم من اتحاد الكرة على بيان الأهلي بشأن الحكام الأجانب

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك ثقة كاملة في التحكيم المصري خلال الفترة الراهنة، وقدرته على استكمال مسابقة الدوري الممتاز بشكل كامل، في ظل وجود مساندة كاملة من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم، الذي أكد على ثقته في التحكيم المصري ورفض قيادة التحكيم الأجنبي في مباريات الدوري الممتاز أو كأس مصر أو السوبر المصري خلال الفترة القادمة».

 وأضاف: «اتحاد الكرة حتى هذه اللحظة يفاضل بين عدد من الأسماء على إدارة القمة، وهناك  ثلاث أسماء يتم المفاضلة بينهم خلال الفترة الحالية، وسيتم الاستقرار على حكم القمة غدًا السبت بشكل رسمي».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد رفض طلب النادي الأهلي بشأن استقطاب حكام أجانب خلال الفترة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، في ظل طلب النادي بعد اجتماع أمس الجمعة، استقطاب تحكيم أجنبي فى الجولات المتبقية من مسابقة الدوري».

كانت هذه تفاصيل أحمد مجاهد عن طلب الأهلي لحكام أجانب: الموافقة عليه لن يكون قرار عادلا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:12 ص