شوبير: مباراة القمة في موعدها.. واتحاد الكرة لم يوقف جريشة ومعروف : أخبار الوطن

2021-05-08T04:12:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شوبير: مباراة القمة في موعدها.. واتحاد الكرة لم يوقف جريشة ومعروف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

02:36 ص | السبت 08 مايو 2021

الإعلامي أحمد شوبير

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام.

خبر شوبير: مباراة القمة في موعدها.. واتحاد الكرة لم يوقف جريشة ومعروف

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامج ملعب أون تايم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "مباراة القمة في موعدها وستقام ده أمر محسوم تماما".

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ‏"محمد معروف يدير مباراة في الدورى الممتاز اليوم، وجهاد جريشة ايضا يدير مباراة هذا الأسبوع، في نفي واضح لايقاف الاثنين".

مصدر بلجنة الحكام: أمين عمر حكما لإدارة مباراة القمة.. وعاشور للفيديو

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، على تعيين أمين عمر حكمًا للساحة في لقاء الأهلي والزمالك، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام، أن محمود عاشور سيتواجد حكمًا للفار بشكل رسمي، على أن يتم الإعلان عن طاقم التحكيم الخاص بلقاء القمة فور ظهور نتيجة المسحة التي سيجريها الطاقم بالكامل اليوم.

وأشار، إلي أن هناك طاقم آخر تم وضعه من قبل لجنة الحكام، من أجل التواجد بدلا من أحدهم، حال ظهور أي إصابات فى المسحة التي سيجريها هذا الطاقم.

وجاء طاقم التحكيم بدعم من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، في ظل المستويات التي يقدمها أمين عمر خلال الفترة الأخيرة في المباريات التي يخوضها بمسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الماضية.

كانت هذه تفاصيل شوبير: مباراة القمة في موعدها.. واتحاد الكرة لم يوقف جريشة ومعروف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:12 ص