التحالف يُعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مسيط : الموقع بوست

2021-05-08T04:15:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن التحالف يُعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مسيط والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

التحالف يُعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مسيط

أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية فجر اليوم السبت اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه المملكة.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف تركي المالكي إن الدفاعات الجوية التابعة للتحالف اعترضت ودمرت طائرة مسيرة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه خميس مشيط.

 

وكثف الحوثيون، مؤخرا، من إطلاق صواريخ باليستية ومقذوفات ومسيرات على مناطق سعودية، وسط إعلانات متكررة من التحالف بتدميرها، واتهام الجماعة أنها مدعومة بتلك الأسلحة من إيران.

خبر التحالف يُعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مسيط

 

وتقول جماعة الحوثي إن هذه الهجمات ردا على غارات التحالف المستمرة ضدها في مناطق متفرقة من اليمن.

 

وتشهد اليمن حربا منذ أكثر من ست سنوات، أودت بحياة 235 ألف شخص، وبات 80 بالمئة من السكان، البالغ عددهم نحو 30 مليون نسمة، يعتمدون على الدعم والمساعدات، في أسوأ أزمة إنسانية بالعالم، وفق الأمم المتحدة.

تابعنا في :

كانت هذه تفاصيل التحالف يُعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مسيط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:15 ص