ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي : أخبار الوطن

2021-05-08T04:44:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:34 ص | السبت 08 مايو 2021

لاعبو ليفربول

أخبار متعلقة

يراقب ليفربول الإنجليزي صانع ألعاب فريق أودينيزي الإيطالي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لدعم الخط الهجومي للريدز، في ظل انخفاض مستوى فيرمينو، ورحيل محمد صلاح المحتمل عن قلعة أنفيلد. 

خبر ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي

ووفقًا لتقرير من موقع «The Hard tackle»: «بدأ السباق للتعاقد مع رودريجو دي بول في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن ليفربول من بين الأندية التي تهتم بصانع الألعاب الأرجنتيني، الذي يقدره أودينيزي بحوالي 40 مليون يورو».

وتابع الموقع «يعد رودريجو دي بول نفسه كواحد من أكثر اللاعبين الذين لم يحظوا بالتقدير الكاف في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى أودينيزي من فالنسيا في صيف 2016».

وأضاف الموقع «صانع الألعاب الأرجنتيني يقدم أداء رائعا هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف و9 تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإيطالي، ويعد ليفربول من بين عدد من الأندية التي أبدت اهتمامًا بدي بول في الآونة الأخيرة».

وأشار «حماس ليفربول للتعاقد مع دي بول له معنى كبير، حيث يبدو أنهم مستعدون لخسارة جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية لصالح برشلونة».

رحيل متوقع لـ تشامبرلين عن فريق ليفربول

وأوضح «أليكس أوكسليد-تشامبرلين من المحتمل أن ليفربول، يبدو أن دي بول قد يكون جزءًا من إصلاح الفريق، إذا تم التوقيع معه، لكن ليفربول يواجه منافسة شديدة من ميلان وبطل الدوري الإيطالي المتوج حديثًا إنتر ميلان في سعيه وراء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا».

وأكد الموقع «اتصل الثلاثي بالفعل بوكيله مينو رايولا بشأن احتمال الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية».

ويرغب ليفربول في تعويض رحيل الهولندي فينالدوم المحتمل عن الريدز في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقترب من الانتقال إلى برشلونة في صفقة انتقال حر.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يصارع أندية الدوري الإيطالي لخطف موهبة أودينيزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:44 ص