شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو) : أخبار الوطن

2021-05-08T04:44:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

03:21 ص | السبت 08 مايو 2021

محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي

أخبار متعلقة

‏أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بمحمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه أفضل صفقة أبرمها الفريق الأحمر منذ فترة طويلة، وذلك عقب تسجيله هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري.

وقال «شوبير» خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون تايم»: «قفشة هو أفضل صفقة للنادي الأهلي منذ فترة بعيدة، فهو لاعب مؤثر في جميع البطولات المحلية والقارية، وحتى العالمية».

خبر شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو)

أحمد شوبير: أفشة أجبرنا على رفع القبعات له.. وهو أفضل صفقة للأهلي منذ زمن بعيد#ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/2swmLGCZgR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 7, 2021

وأضاف: «مسمعناش عن أي مشكلة عملها قفشة من وقت انتقاله لصفوف الأهلي، لاعب ملتزم بيجبرنا أن نرفع له القبعات».

جالطة سراي يكشف موقفه من ضم قفشة: لاعب مهاري نحتاج لخدماته

كشف نادي جالطة سراي التركي، حقيقة الأنباء والتقارير المتداولة مؤخرًا عبر مختلف الصحف والمواقع المصرية والتركية خلال الآونة الأخيرة، حول رغبة النادي التركي الكبير في التعاقد مع صانع الألعاب الدولي المصري محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حرص «الوطن سبورت» على التواصل مع إيمري أوتكوكان، كبير كشافي النادي التركي والمسئول عن تحليل أداء الفريق التركي الكبير للتأكد من حقيقة المعلومة، حيث قال الأخير في تصريحات خاصة: «بالفعل نحن في غاية الإعجاب بالمستوى الذي يقدمه قفشة منذ فترة سواء مع النادي الأهلي، أو مع منتخب مصر».

وأضاف إيمري أوتكوكان: «هو لاعب رائع ومميز، وبالتأكيد النادي في حاجة ملحة لخدمات اللاعب في مركز صناعة الألعاب، خاصة مع رحيل المغربي يونس بلهندة عن الفريق».

وتابع: «نحن كنا نتابع قفشة منذ فترة طويلة، واللاعب أثار إعجابنا كثيرًا، خاصة أن أكثر من كشاف تابع للنادي حرص على متابعة اللاعب عن كثب».

وواصل: «نحن على تواصل مستمر مع وكلاء اللاعب، وهناك نية لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب من صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري».

كانت هذه تفاصيل شوبير: قفشة أفضل صفقة للأهلي.. وأجبرنا على رفع القبعات له (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 04:44 ص