اعترافات مثيرة لقاتل “فرح أكبر”.. جريمة هزت الكويت : تركيا الآن

2021-05-11T14:44:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اعترافات مثيرة لقاتل “فرح أكبر”.. جريمة هزت الكويت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

عقدت محكمة الجنايات أول جلسة لمحاكمة المتهم في جريمة صباح السالم البشعة، التي راحت ضحيتها المواطنة المغدورة “فرح أكبر” أمام طفلتها، في نهار رمضان٬ وهي القضية التي هزت الشارع الكويتي وباتت تعرف إعلاميا باسم “جريمة صباح السالم”.

وأنكر المتهم بجريمة قتل “فرح أكبر”، الاتهامات المسندة إليه بخطف وقتل المغدورة “فرح”، وعندما سألت المحكمة المتهم عن ارتكابه الجريمة، فرد قائلاً:”غير صحيح”، بحسب صحيفة “القبس”.

وأوضح المتهم بقتل فرح للقاضي:”أعمل في استخبارات الجيش.. وأدرس علم النفس.. ولم أخطف ولم أقتل ولم أهدد”.

فيما أجلت محكمة الجنايات محاكمة المتهم بقتل فرح أكبر إلى جلسة 25 الجاري، لاستدعاء ضابط الواقعة.

وكان دفاع المتهم قدم طالباً عاجلاً للدفاع، فيما طلب دفاع المجني عليها المحامي عبدالمحسن القطان، التعويض المدني بمبلغ 5001 دينار مؤقتاً، وطالب بتطبيق عقوبة الإعدام.

وبدأت وقائع القضية قبل 4 أشهر، عندما شاهد القاتل ضحيته لأول مرة في أحد المنتزهات، وراقبها دون علمها والتقط أرقام لوحات سيارتها المعدنية وتمكن من الحصول على بياناتها الخاصة بما في ذلك عنوان منزلها.

خبر اعترافات مثيرة لقاتل “فرح أكبر”.. جريمة هزت الكويت

وبدأ القاتل في ملاحقة الضحية في كل مكان رغم علمه بأنها متزوجة، وحاول خطفها فقامت بتسجيل قضية ضده، إلا أن مطاردته لها لم تتوقف وتمكن من وضع جهاز تتبع في سيارتها وبدأ في ملاحقتها في كل مكان.

و بعدما أخلي سبيل الجاني في هذه القضية، قام بالضغط على المجني عليها وشقيقتها المحامية من أجل التنازل عن القضية، وقام بتهديدهما بالقتل، ثم حاول دهسها بسيارته، وهنا تم تسجيل قضية شروع بالقتل ضده.

وفي يوم الواقعة، وبحسب اعترافات لاحقة للجاني قام الأخير باختطاف المجني عليها داخل سيارتها ثم وجه إليها طنعة نافذة في الصدر أمام طفلتها وألقى جثتها أمام مستشفى في منطقة صباح السالم حيث لفظت أنفاسها هناك.

 

اعترافات مثيرة لقاتل “فرح أكبر”.. جريمة هزت الكويت تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل اعترافات مثيرة لقاتل “فرح أكبر”.. جريمة هزت الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 02:44 م