تعرف على قائمة منتخب الإمارات استعدادا للتصفيات المشتركة : البوابة نيوز

2021-05-11T15:44:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تعرف على قائمة منتخب الإمارات استعدادا للتصفيات المشتركة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، قائمة "الأبيض" للمعسكر الداخلي في دبي المقرر في الفترة من 15 إلى 31 مايو الجاري، تحضيراً للتصفيات المشتركة.

ويحضر المنتخب الإماراتي للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، المقررة في الإمارات انطلاقا من 3 يونيو المقبل.

خبر تعرف على قائمة منتخب الإمارات استعدادا للتصفيات المشتركة

وجاءت القائمة الموسعة للمنتخب الإماراتي، كالتالى:

علي خصيف، فهد الظنحاني، محمد الشامسي، عادل الحوسني، بندر الإحبابي، شاهين عبد الرحمن، وليد عباس، محمود خميس، محمد برغش، خليفة الحمادي، حسن المحرمي، يوسف جابر، سالم راشد، محمد العطاس، الحسن صالح، علي سالمين وعبد الله رمضان، وعبد الله النقبي، ماجد حسن، يحيى نادر، أحمد برمان، عبد الله حمد، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، كايو كانيدو، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، علي صالح، حارب عبد الله سهيل، محمد جمعة عيد، يحيى الغساني، علي مبخوت، سبيستيان تيجالي وزايد العامري.

كانت هذه تفاصيل تعرف على قائمة منتخب الإمارات استعدادا للتصفيات المشتركة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 03:44 م