يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟ : اليوم السابع

2021-05-11T18:04:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

بدأت شركة ابل فى العمل على تطوير وحدة تحكم فى الألعاب بتصميم هجين محمول، والتى تأتى بتحسينات فى كارت الشاشة، مع رقاقة معالج جديدة، حيث كانت شركة أبل قد طرحت جهاز Apple TV 4K خلال الفترة الماضية برقاقة معالج A12 Bionic إلا أن الجهاز لم يأتى بترقية كبيرة، كما لا يستهدف الجهاز دعم المستخدمين بآداء جيد فى الألعاب.

فيما كشف أحد التقارير أن أبل تطور جهازا جديدا سيأتى بتصميم هجين وتحسينات فيما يتعلق بكارت الشاشة، فضلا عن تصميم محمول، وهو يستهدف دعم المستخدمين بآدء أفضل فى الألعاب، وأكد التقرير على أن وحدة التحكم المحمولة القادمة من ابل تتميز بتصميم يحاكى Nintendo Switch.

وبحسب التقارير فإن أبل تستهدف اللاعبين بشكل خاص بإصدارها القادم من وحدات التحكم، ومن المتوقع أن يتضمن الجهاز القادم نظام تبريد فعال، كما تأتى وحدة التحكم الهجينة بإصدار جديد من رقاقات المعالج الذى يختلف عن سلسلة معالجات A وM الحالية.

خبر يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟

 

 

كانت هذه تفاصيل يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 06:04 م