تأجيل مباراة لبيراميدز في الدوري المصري بسبب الكونفدرالية : سبورت360

2021-05-11T18:12:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تأجيل مباراة لبيراميدز في الدوري المصري بسبب الكونفدرالية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 –  تلقى نادي بيراميدز إخطاراً رسمياً من لجنة المسابقات باتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره الإنتاج الحربي في الجولة ٢٢ من الدوري المصري الممتاز إلى موعد لاحق.

وكان بيراميدز  سيحل ضيفاَ على نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة من مساء يوم ١٩ مايو الجاري باستاد السلام في الجولة ٢٢ من الدوري ليتم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريق بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

تأجيل مباراة بيراميدز والانتاج في الدوري المصري

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي أنيمبا النيجيري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوي، على أن يخوض مباراة الإياب في مدينة أبا بنيجيريا يوم ٢٣ مايو.

خبر تأجيل مباراة لبيراميدز في الدوري المصري بسبب الكونفدرالية

ويشارك بيراميدز في الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، حيث شارك في النسخة الماضية للمرة الأولى وحقق الوصافة.

وكان بيراميدز قد خطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي في الموسم الماضي.

وتخطى بيراميدز مرحلة المجموعات للكونفدرالية في النسخة الجارية وحل في المركز الثاني خلف الرجاء المغربي الذي تصدر بالعلامة الكاملة.

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباراة لبيراميدز في الدوري المصري بسبب الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 06:12 م