لبنان.. البواخر التركية تهدّد بالعتمة ووقف إنتاج الكهرباء رداً على قرار حجزها من قبل القضاء : جريدة القدس العربي

2021-05-11T18:24:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لبنان.. البواخر التركية تهدّد بالعتمة ووقف إنتاج الكهرباء رداً على قرار حجزها من قبل القضاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اقتصاد :

بيروت-” القدس العربي”:أخطرت شركة كارادنيز التركية الجهات المعنية في لبنان بأنها ستوقف تشغيل محطات الكهرباء العائمة التابعة لها، رفضاً لقرار المدّعي العام المالي القاضي علي إبراهيم بالحجز على بواخر إنتاج الكهرباء ومنعها من مغادرة الأراضي اللبنانية في انتظار البتّ بغرامة خمسة وعشرين مليون دولار أمريكي تدفعها الشركة للدولة اللبنانية في حال تبيّن وجود سمسرات أو […]

خبر لبنان.. البواخر التركية تهدّد بالعتمة ووقف إنتاج الكهرباء رداً على قرار حجزها من قبل القضاء

لبنان.. البواخر التركية تهدّد بالعتمة ووقف إنتاج الكهرباء رداً على قرار حجزها من قبل القضاء first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل لبنان.. البواخر التركية تهدّد بالعتمة ووقف إنتاج الكهرباء رداً على قرار حجزها من قبل القضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 06:24 م