خلى بالك من زيزى الحلقة 30 : زواج أمينة خليل ومحمد ممدوح : صدى البلد

2021-05-11T19:40:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خلى بالك من زيزى الحلقة 30 : زواج أمينة خليل ومحمد ممدوح والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهدت أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة، من مسلسل خلى بالك من زيزى على العديد من الأحداث نعرضها فىالسطور التالية :

دخول والد زيزى -بيومى فؤاد المستشفى بسبب أزمة قلبية ، وافتتاح زيزى المكان الخاص بها لمساعدة الأطفال المصابين بمرض adhd.

نجاح زيزى بأقناع لجنة التحكيم بالفكرة الخاصة بها مع زيزى ، و خروج والدها من المستشفىوعودة أخوها من الخارج بعد سفره لمدة طويلة .

اعتذار هشام عسل من زيزى ، وأشاد بنجاحها بعد فترة طلاقهما ، وعلى الجانب الآخر طلبت زيزى الزواج من مراد .

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل بزواج مراد من زيزى وسط حفل عائلى بسيط مع حضور الأصداقاء المقربين .

مسلسل خلى بالك من زيزى يعرض على قناة mbc مصر فى الساعة التاسعة والنصف مساءً ،كمايعرض على منصة SHAHID.

 قصة مسلسل خلى بالك من زيزى 

خبر خلى بالك من زيزى الحلقة 30 : زواج أمينة خليل ومحمد ممدوح

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزى ،  قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعانىمنمشاكل زوجيه وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها  وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقةفقط فى سياق درامى مشوق .

 أبطال مسلسل خلى بالك من زيزى 

مسلسل خلى بالك من زيزى بطولة الفنان  أمينة خليل و محمد ممدوح وعلي قاسموصفاءالطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف علىالكتابةمريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 وقالت الفنانة أمينة خليل، إن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد عملا كوميديا بنكهة درامية،مشيرةإلى أن شخصية "زيزي" في المسلسل تبدو وكأنها مجنونة وعصبية الطباع من الوهلةالأولىلكن سيتحول الأمر وتنفجر مفاجآت بشأن تلك الشخصية الغريبة.

 وأضافت أمينة خليل في تصريحات لها، إن شخصية زيزي لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أنردودأفعالها تتفق مع ما تشعر به كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ماأحستْبالأذى تندفع في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".

 أشارت أمينة خليل أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقفواحدأومن دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم علىالشخصية".

كانت هذه تفاصيل خلى بالك من زيزى الحلقة 30 : زواج أمينة خليل ومحمد ممدوح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 07:40 م