الجامعة العربية: الهجمات على غزة… استعراض بائس للقوة : صحيفة السياسة

2021-05-11T20:15:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجامعة العربية: الهجمات على غزة… استعراض بائس للقوة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

القاهرة – وكالات: ندد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بالهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، مؤكدا أنها تعكس استعراضا بائسا للقوة على حساب دماء الأطفال.

ووصف أبو الغيط الهجمات بالعشوائية وغير المسؤولة، معتبرا أن “هذه الهجمات تحركها نزعات انتقام وحسابات سياسية داخلية، وهي “استعراض بائس للقوة على حساب دماء الأطفال”.

وحمل أبو الغيط إسرائيل مسؤولية هذا التصعيد الخطير، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل فورا على وقف هذا العدوان الإسرائيلي، في القدس وغزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

خبر الجامعة العربية: الهجمات على غزة… استعراض بائس للقوة

وذكر مصدر مسؤول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية أن اجتماعا لوزراء الخارجية العرب، عقد أمس، بتقنية الفيديو كونفرانس، ناقش تداعيات الوضع في القدس.

إلى ذلك، أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي ووزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان محادثات تمحورت حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كانت هذه تفاصيل الجامعة العربية: الهجمات على غزة… استعراض بائس للقوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 08:15 م