جلالة السلطان يتبادل التهاني في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي : جريدة الوطن

2021-05-11T20:30:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جلالة السلطان يتبادل التهاني في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

مسقط ـ العمانية: تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظـم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك خلال اتصال هاتفي مع فخامة الرئيس رجب طيب أردوجان رئيس جمهورية تركيا.

وقد أعرب جلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، داعيا الله تعالى أن يُعيد عليه هذه المناسبة السعيدة وعلى الشعب التركي الصديق وقد تحقق له المزيد من تطلعاته نحو التقدم والرقي والنماء وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.

خبر جلالة السلطان يتبادل التهاني في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي

من جانبه عبّر فخامة الرئيس التركي عن أصدق التهاني وأعطر الأمنيات لجلالة السلطان المعظم سائلا المولى تعالى أن يديم على جلالته دوام الصحة والهناء والعمر المديد، وأن يُعيد عليه هذه المناسبة وقد حقق للشعب العماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والرخاء.

ــــــــــــــــــــــــــ

كانت هذه تفاصيل جلالة السلطان يتبادل التهاني في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 08:30 م