في ختام الاجتماع الطارئ.. الجامعة العربية تحذر إسرائيل من إشعال دوامة من العنف في المنطقة والعالم : جريدة الرؤية العمانية

2021-05-11T21:30:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن في ختام الاجتماع الطارئ.. الجامعة العربية تحذر إسرائيل من إشعال دوامة من العنف في المنطقة والعالم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 ‏القاهرة- الوكالات

أدان مجلس الجامعة العربية في البيان الختام لاجتماعه الطارئ، الجرائم التي ترتبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المصلين المسلمين العُزّل في المسجد الأقصى المبارك والتي تصاعدت على نحو خطير خلال الأسابيع والأيام الماضية وأدّت إلى وقوع مئات الإصابات والاعتقالات  واقتحام وتدنيس قدسية المسجد الأقصى المبارك.

خبر في ختام الاجتماع الطارئ.. الجامعة العربية تحذر إسرائيل من إشعال دوامة من العنف في المنطقة والعالم

 ‏وحمّل وزراء الخارجية العرب دولة الاحتلال مسؤولية ما ينتج عن تلك  الجرائم والإجراءات التي تشكّل انتهاكات فاضحة لقرارات الأمم المتحدة  والقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

 ‏وحذرت جامعة الدول العربية من أن هذه الاعتداءات والجرائم تعد  استفزازًا صارخًا لمشاعر المؤمنين في كل مكان وتُنذر بإشعال دوامة  من العنف تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

 ‏وقررت جامعة الدول العربية تشكيل لجنة وزارية عربية لمتابعة التحرك  العربي ضد السياسات والإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في مدينة  القدس المحتلة بالتنسيق مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن  وغيرها من الدول المؤثرة دوليًا.

كانت هذه تفاصيل في ختام الاجتماع الطارئ.. الجامعة العربية تحذر إسرائيل من إشعال دوامة من العنف في المنطقة والعالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرؤية العمانية وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 09:30 م