لبنان يفاوض منتخب الصالات استعدادا للبطولة العربية : اليوم السابع

2021-05-11T22:32:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لبنان يفاوض منتخب الصالات استعدادا للبطولة العربية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تلقى اتحاد الكرة خطابات من الاتحاد اللبناني لخوض ودية بين منتخب مصر لكرة الصالات والمنتخب اللبناني استعدادا للبطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو.

ويحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح موقف الودية من عدمه خاصة في ظل صعوبة قدوم منتخبات خلال الفترة الحالية بسبب ظروف كورونا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، الاستعانة ببعض المحترفين في الدوري السعودي والعراقي استعدادًا لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل.

ويتواجد منتخب مصر لكرة الصالات في معسكر مغلق خلال الفترة الجارية استعدادا للبطولة العربية التي تستضيفها مصر، وتشهد مشاركة منتخبات كبيرة مثل المغرب و السعودية.

خبر لبنان يفاوض منتخب الصالات استعدادا للبطولة العربية

وأسفرت قرعة البطولة العربية عن تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات مصر وموريتانيا والبحرين والكويت، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب والامارات والسعودية وجزر القمر.

ووافق الاتحاد العربي لكرة القدم على إسناد تنظيم ثلاثة من بطولاته للموسم الحالي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وهي على النحو التالي: كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو، وكأس العرب للمنتخبات الوطنية للشباب تحت 20 سنة خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين، وكأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

كانت هذه تفاصيل لبنان يفاوض منتخب الصالات استعدادا للبطولة العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/11 الساعة 10:32 م