فوز العربي والقادسية يؤجل حسم لقب الممتاز : جريدة الجريدة الكويتية

2021-05-12T00:40:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فوز العربي والقادسية يؤجل حسم لقب الممتاز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

بقي الحال على ماهو عليه دون تغيير، بعد انتهاء الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري stc الممتاز لكرة القدم، لتستمر المنافسة على اللقب والهروب من الهبوط.

فقد سحق العربي نظيره الفحيحيل بتيجة 5-1 ليرفع الاخضر رصيده إلى 40 نقطة متربعا على القمة، وتجمد رصيد الفحيحيل عند 12 نقطة في المركز التاسع.

في المقابل، حقق القادسية فوزا ثمينا على الكويت بنتيجة 3-1، ليتمسك الاصفر بفرصته في المنافسة على اللقب علما بأن العربي في حاجة إلى 3 نقاط لحسم اللقب لمصلحته في الجولتين المقبلتين، وتجمد رصيد الكويت عند 28 نقطة محتلا المركز الثالث.

واشتعلت المنافسة على البقاء، والتي ستستمر حتى الجولة الاخيرة، فقد حقق خيطان فوزا غاليا على النصر رفع به رصيده إلى 10 نقطة في المركز الأخير، اما العنابي فقد توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز السادس.

خبر فوز العربي والقادسية يؤجل حسم لقب الممتاز

فيما خسر الساحل على يد السالمية 3-5، ليتجمد رصيد الساحل عند 13 نقطة في المركز الثامن، وارتفع رصيد الفائز إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

وبدوره تعادل الشباب مع كاظمة بنتيجة 1-1، ليرتفع رصيد الأول إلى 15 نقطة في المركز السابع، والثاني إلى 24 نقطة في المركز الرابع.

وبذلك يصبح الصراع على البقاء رباعي بين الشباب والساحل والفحيحيل وخيطان.

المواضيع

blog comments powered by

كانت هذه تفاصيل فوز العربي والقادسية يؤجل حسم لقب الممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الكويت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:40 ص