قبل الجولة الأخيرة.. أتالانتا وميلان قد يحرمان يوفنتوس من التأهل لـ دوري أبطال أوروبا : بطولات

2021-05-12T03:08:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن قبل الجولة الأخيرة.. أتالانتا وميلان قد يحرمان يوفنتوس من التأهل لـ دوري أبطال أوروبا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

من الممكن أن يضمن كل من أتالانتا وميلان مركزًا مؤهلاً لدوري أبطال أوروبا قبل مواجهتهما في اليوم الأخير من الموسم، ويحرمان يوفنتوس من التواجد بالمسابقة.

الفريقان لديهما نفس الرصيد من النقاط، "72 نقطة"، في المركزين الثالث والرابع، بعد فوز نابولي على أودينيزي واحتلاله المركز الثاني مؤقتًا، بفارق نقطة.

أما يوفنتوس فظل برصيد 69 نقطة في المركز الرابع، ولاتسيو 64 نقطة.

ويتنافس أتالانتا وميلان وجهاً لوجه في اليوم الأخير من الموسم، ويُنظر إلى المباراة على أنها المواجهة النهائية الحاسمة للمتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، مع فوز ميلان 3-0 على يوفنتوس، قد لا يكون هذا صحيحًا بالضرورة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتواصل مع بوفون بعد إعلان رحيله عن يوفنتوس

خبر قبل الجولة الأخيرة.. أتالانتا وميلان قد يحرمان يوفنتوس من التأهل لـ دوري أبطال أوروبا

إذا فاز أتالانتا وميلان في المباراتين المقبلتين، فسيضمن لهما المركز الرابع في الترتيب، هذا لأنهما يتفوقان بثلاث نقاط على يوفنتوس وكلاهما يتفوقان في المواجهات المباشرة مع البيانكونيري.

خسر ميلان 3-1 على أرضه أمام يوفنتوس، لكنه فاز 3-0 خارج أرضه، مما يمنحهم اليد العليا إذا أنهى الفريقان الموسم متساويين في النقاط.

وفاز أتالانتا على يوفنتوس 1-0 في بيرجامو وتعادل 1-1 في تورينو.

لذلك، إذا حقق أتالانتا وميلان الانتصارات التي يحتاجان إليها، حتى لو تغلب يوفنتوس على ساسولو وإنتر ميلان، فإن الجولة الأخيرة لن تؤثر.

أما نابولي في المواجهات المباشرة مع يوفنتوس، فاز 1-0 على أرضه وخسر 2-1 خارج أرضه.

إذا تساوى الفريقان، وقاعدة الأهداف خارج الأرض لا تحسب هنا، فسيتم حساب فارق الأهداف ونابولي سيتفوق.

كانت هذه تفاصيل قبل الجولة الأخيرة.. أتالانتا وميلان قد يحرمان يوفنتوس من التأهل لـ دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 03:08 ص