بوسكيتس يرفع راية الاستسلام بعد تعثر برشلونة من جديد : سبورت360

2021-05-12T04:08:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بوسكيتس يرفع راية الاستسلام بعد تعثر برشلونة من جديد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- اعترف سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، بصعوبة مهمة الفريق في الفوز بنسخة الموسم الحالي من الدوري الإسباني، وذلك بعد التعادل مع ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم.

وكان برشلونة قد فرط في فوز في المتناول على أرض مُنافسه، وذلك بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدفين دون رد، لينتفض لاعبو ليفانتي في الشوط الثاني مُحققين نتيجة التعادل المُثير.

بوسكيتس يعترف بصعوبة انتزاع الليجا

وقال بوسكيتس، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”حسابياً فإننا لم نخسر الليجا، ونحن نعتمد على ما يقوم به المُنافسون، ولكن هناك عدد ضئيل من الخيارات، وذلك لأن هناك عدد ضئيل من النقاط المُتبقية”.

خبر بوسكيتس يرفع راية الاستسلام بعد تعثر برشلونة من جديد

وعلق بوسكيتس على التعادل المُخيب في مُباراة اليوم، وقال :”كان ذلك مُلخصاً للموسم، ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وكان من السهل تسجيل الأهداف ضدنا، لم يحدث هذا في هذه المُباراة فقط”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المُتصدر الذي لعب مُباراةً أقل، ويأتي ريال مدريد ثالثاً برصيد 75 نقطة ولكنه لعب مُباراة أقل أيضاً.

كانت هذه تفاصيل بوسكيتس يرفع راية الاستسلام بعد تعثر برشلونة من جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 04:08 ص