الحكومة الروسية: الأسلحة القائمة على المبادئ الفيزيائية الجديدة من أولويات تسليح الجيش : روسيا اليوم

2021-05-12T11:16:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الحكومة الروسية: الأسلحة القائمة على المبادئ الفيزيائية الجديدة من أولويات تسليح الجيش والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

Sputnik Mag]h Gibely

نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف أن من أهم أولويات برنامج تسليح الجيش الروسي لأعوام 2024 – 2033 هي الذكاء الاصطناعي، والأسلحة فرط الصوتية بمختلف أنواعها.

أفادت بذلك وكالة "إنترفاكس" الروسية. وأوضح، يوري بوريسوف أن أولويات البرنامج هي اتجاهات جديدة في تطوير الأسلحة مثل الأسلحة فائقة الدقة، بما فيها السلاح فرط الصوتي، الروبوتات العسكرية، الأسلحة القائمة على أساس المبادئ الفيزيائية الجديدة.

خبر الحكومة الروسية: الأسلحة القائمة على المبادئ الفيزيائية الجديدة من أولويات تسليح الجيش

وقال، بوريسوف إنه من السابق للآوان الحديث الآن عن تمويل هذا المشروع، مشيرا إلى أن هيئات الاقتصاد في الحكومة الروسية قد بدأت في حساب الجانب المالي لبرنامج تسليح الجيش الروسي لغاية عام 2033.

جدير بالذكر أن نائب رئيس اللجنة العسكرية الصناعية الروسية، أندريه يلتشانينوف، كان قد أعلن في وقت سابق عن استعداد مجمع الصناعات الحربية الروسية للحصول على أموال تقدر بـ22 تريليون روبل ( نحو 330 مليار دولار) لإنتاج أنواع جديدة من الأسلحة.

يذكر أن السلاح القائم على المبادئ الفيزيائية الجديدة يضم، حسب المحللين العسكريين، سلاح الليزر، سلاح الموجات تحت الحمراء، السلاح الجيوفيزيائي، سلاح الترددات العالية وغيرها من الأسلحة.

المصدر: تاس

كانت هذه تفاصيل الحكومة الروسية: الأسلحة القائمة على المبادئ الفيزيائية الجديدة من أولويات تسليح الجيش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 11:16 ص