واتس نيو - برنامج جديد على RT Online : روسيا اليوم

2021-05-12T11:52:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن واتس نيو - برنامج جديد على RT Online والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

RT

تستعد منصة RT Online لتقديم برنامجها العلمي الجديد "واتس نيو"، من تقديم الإعلامي أشرف شهاب.

البرنامج يأتي تلبيةً لتطلعات الملايين من متابعي منصاتنا الرقمية، في الوقوف على أحدث ما توصلت إليه الدراسات ونتائج بحوث العلماء من مختلف أنحاء العالم في مجالات مختلفة، مثل التقنيات الرقمية والصحة العامة واستكشاف الفضاء واستشراف المستقبل.

خبر واتس نيو - برنامج جديد على RT Online

ويسلط البرنامج الضوء على الإنجازات والابتكارات التي يقدمها الباحثون في شتى العلوم، من أجل حياة أفضل للبشر على الأرض، ويركز بشكل خاص على الباحثين والمبتكرين في المنطقة العربية.    

كما يناقش البرنامج أبرز الموضوعات المطروحة على أهم المنصات العلمية العالمية، باستضافة مجموعة من الخبراء والمتخصصين، لتبسيط الموضوع وتقريبه إلى أذهان المشاهدين، ويخوض في أعمق تفاصيله لاستكشاف زواياه المختلفة.

يبث البرنامج 3 مرات أسبوعيا، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، في السادسة مساء بتوقيت العاصمة موسكو، وتبدأ أولى حلقاته يوم الجمعة 14 مايو الجاري.

بانتظار مشاركتكم معنا بالتعليقات والاقتراحات والأسئلة.

كونوا على الموعد! 

كانت هذه تفاصيل واتس نيو - برنامج جديد على RT Online نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 11:52 ص