دوا ليبا تحصد نصيب الأسد في جوائز بريت الموسيقية : موقع 24

2021-05-12T12:48:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دوا ليبا تحصد نصيب الأسد في جوائز بريت الموسيقية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن : كانت المغنية الإنجليزية من أصول ألبانية، دوا ليبا أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع جوائز بريت الموسيقية التي أقيمت في لندن الليلة الماضية، حيث توجت بجائزتين: أفضل فنانة بريطانية وأفضل ألبوم غنائي عن "Future Nostalgia".ودخلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت التاريخ بعدما أصبحت أول مغنية في التاريخ تحصل على جائزة الإيقونة العالمية خلال حفل جوائز بريت الموسيقية الأكثر شهرة في بريطانيا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن عدداً من زملاء تايلور أشادوا بمساهمتها الكبيرة في مجال الموسيقي، ومنهم سيلينا غوميز وإد شارين. وقالت تايلور: "أنا ممتنة للغاية لجمهوري البريطاني. أحبكم كثيراً لكل ما فعلتموه من أجلي".

ويقام الحفل لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا، حيث ظهر المرشحون هذا العام على المسرح أمام عدد محدود من المشاهدين في ساحة "أو تو" في لندن.

ومثل هذا الحفل الذي أقيم أمس الثلاثاء عودة العروض الحية في المملكة المتحدة في فترة الجائحة، وكان بمثابة مهرجان من الألوان للاحتفال بتمكين المرأة وسط حضور أربعة آلاف شخص، أغلبهم من "العمال الأساسيين".

وافتتح فريق "كولد بلاي" الغنائي هذه الليلة الموسيقية بأداء رائع من منصة على ضفاف نهر التايمز قبالة قبة الألفية في لندن، حيث قدموا أغنيتهم المنفردة الجديدة ""Higher Power" وسط مهرجان من الألعاب النارية.

وفي الحفل الذي كانت فيه النساء هن نجمات الحدث، حيث حصدن أغلب الجوائز الهامة، تحدثت دوا ليبا في خطابها عن دور المرأة في صناعة الموسيقى، وكذلك دور العاملين الذين كانوا في الصفوف الأولى طوال فترة الوباء العالمي.

من جانبه، فاز فريق "ليتل ميكس" بجائزة أفضل فريق غنائي بريطاني ليصنع التاريخ في جوائز بريت، بعدما أصبح أول فريق نسائي يفوز بهذه الجائزة في 41 نسخة من هذا الحفل.

خبر دوا ليبا تحصد نصيب الأسد في جوائز بريت الموسيقية

قائمة الفائزين بالجوائز

أفضل ألبوم بريطاني خلال السنة: "فيوتشر نوستالجيا" لدوا ليبا

أفضل فنان منفرد: جاي هاس

أفضل فنانة منفردة: دوا ليبا

أفضل فنان واعد: أرلو باركس

أفضل فرقة بريطانية خلال السنة: "ليتل ميكس"

أغنية العام البريطانيا: "ووترميلون شوغر" لهاري ستايلز

أفضل فنانة منفردة عالميا: بيلي إيليش

أفضل فنان منفرد عالمي: ذي ويكند

أفضل فرقة عالمية: "هايم"

كانت هذه تفاصيل دوا ليبا تحصد نصيب الأسد في جوائز بريت الموسيقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:48 م