الهلال السعودي يتخوف من محاولات تشتيت النادي قبل التتويج : الامارات نيوز

2021-05-12T12:52:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الهلال السعودي يتخوف من محاولات تشتيت النادي قبل التتويج والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أكد رئيس نادي الهلال السعودي، أن محاولات تشتيت النادي خارج الملعب بدأت تتزايد مع اقتراب الهلال من التتويج بلقب الدوري.

وقال بن نافل في تغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر”، اليوم الأربعاء: “أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، 4 مباريات بمثابة نهائيات مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها، للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله.. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

وأضاف: “إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثيرا من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طرقا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكليهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

وتابع: “خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا 4 مباريات كل تركيزنا ينصب على الفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بأبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معا ليستمر الهلال أولا”.

خبر الهلال السعودي يتخوف من محاولات تشتيت النادي قبل التتويج

وأردف: “وختاما، رسالتي لجماهير الهلال العزيزة، نعوّل عليكم كما عهدناكم أن تستمروا في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي، إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويّا بمزيد من الألقاب”.

وأعلنت إدارة الهلال تعاقدها مع المالي موسى ماريغا، مهاجم بورتو، بشكل رسمي، لدعم خط هجوم الفريق في صفقة انتقال حر.

شاهد المقال الهلال السعودي يتخوف من محاولات تشتيت النادي قبل التتويج على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل الهلال السعودي يتخوف من محاولات تشتيت النادي قبل التتويج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:52 م