مديرة شركة توضح الأخطاء التي يقع فيها الموظفون الجدد في المقابلة الأولى : صدى البلد

2021-05-12T12:52:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مديرة شركة توضح الأخطاء التي يقع فيها الموظفون الجدد في المقابلة الأولى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

كشفت سيدة تعمل مديرة لإحدى الشركات، عن خطأ شائع يقع فيه الموظفون الجدد أثناء تقدمهم إلى وظائف في مكان جديد، وقد يكون ذلك الخطأ هو السبب الأساسي لرفضهم وعدم قبولهم للعمل في بعض الأماكن. 

حسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن مديرة إحدى الشركات قررت أن تشارك موظفي الموارد البشرية في اختبار المتقدمين الجدد للوظائف، وأشارت إلى رفضها أحد الموظفين بسبب طرحها سؤالا له وقع في خطأ كبير أثناء إجابته عنه.

قالت السيدة إن أهم ما يميز الأشخاص الذين يتقدمون للوظائف هو الثقة في النفس، ومهما بلغت صعوبة الأسئلة يبتعد المتقدم عن الإحساس بالتوتر والخجل، وأيضا ألا يكون مغرورا حتى يتم قبوله، إلا أن سوء الحظ كان حليفا لأحد الشباب الذين خانتهم ثقتهم بنفسهم. 

أوضحت السيدة أنها اختبرت أحد الشباب أثناء التقدم لوظيفة كانت قد أعلنت الشركة عنها، وجرى الاختبار بامتياز، إلا أنه لم يجتز اختبار المشاعر الإنسانية، فقد وجهت له بعض الأسئلة حول بعض المواقف الإنسانية التي قد يمر بها في العمل، وكانت ردوده تحمل الكثير من الثقة في النفس التي تميل إلى الغرور. 

خبر مديرة شركة توضح الأخطاء التي يقع فيها الموظفون الجدد في المقابلة الأولى

جدير بالذكر أن المديرة كانت متأكدة أن تلك الردود مصطنعة ليتم قبوله، ولكنها رفضت بعد أن تعامل بطريقة غير لائقة مع الشخص الذي وضع المشروب الساخن الذي طلبه، فقد كان يحمل في طياته الغرور الشديد، لذلك قامت برفض قبوله للوظيفة. 

أشارت المديرة إلى أن ذلك الموقف كان طبيعيا ونابعا من تكوين شخصية الموظف، وأكدت أن ذلك الموقف يبرز طريقته في التعامل مع الموظفين إذا أصبح مديرا في المكان. 

كانت هذه تفاصيل مديرة شركة توضح الأخطاء التي يقع فيها الموظفون الجدد في المقابلة الأولى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:52 م