مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة.. إعدام مغتصبي سهر الصايغ : صدى البلد

2021-05-12T12:52:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة.. إعدام مغتصبي سهر الصايغ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الطاووس"، إصدار المحكمة قرارًا بإعدام كل من «زين وحماد» مغتصبي «أمنية» التي قامت بدورها الفنانة سهر الصايغ، وحققت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند جوجل. 

 المسلسل عرض على قناة “صدى البلد”، وهو بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، وإنتاج شركة ستار ميديا المنتجة شيرين مجدي، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت هبة عبد الغني وجهت رسالة للمخرج رؤوف عبد العزيز من خلال حسابها على فيسبوك، قائلة: “أستاذ رؤوف عبد العزيز، أنا اجتهدت قدر استطاعتي في تحقيق رؤية حضرتك الإخراجية، وجهة نظر الكاتب الأستاذ كريم الدليل تحت قيادتك، أتمنى أكون نفذت اللي كنت بتتمناه من سمية، أشكرك جدا جدا جدا على المتعة اللي كنت فيها قدام كاميرا حضرتك، واللي حاسه بيها دلوقتي وأنا باتابع ردود أفعال الجمهور، شكرا لحضرتك مليون مرة، وشكرا للأستاذ كريم الدليل والأستاذ محمد ناير، وشكرا لكل فريق العمل من كل الأقسام، وشكرا للنجوم و الفنانين العظماء المخلصين الجادين، سعيدة بالمشاركة في التجربة المهمة جدا في حياتي دي، واللي أعتقد إنها هتكون مهمة كمان في حياة كل فرد تابعها من الجمهور”.

خبر مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة.. إعدام مغتصبي سهر الصايغ

هبة عبد الغني، تجسد في المسلسل شخصية سمية، الشقيقة الكبرى لأمنية “سهر الصايغ”.

كانت هذه تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة الأخيرة.. إعدام مغتصبي سهر الصايغ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:52 م