السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم.. صور : اليوم السابع

2021-05-12T12:56:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم.. صور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، بعد خسارة مان يونايتد ضد ليستر سيتي 1-2 في الجولة الـ 36، وتعادل برشلونة المخيب للأمال ضد ليفانتي 3-3 فى الدوري الإسباني.

تصدر تعادل برشلونة المُحبط ضد ليفانتي 3-3 في الدوري الإسباني، وتضاءل فرص التتويج باللقب المحلي، أغلفة الصحف الإسبانية صباح اليوم، الأربعاء.

جاء في صدر غلاف صحيفة "ماركا"، عنوان "فشل ذريع أخر للبارسا"، في إشارة للسقوط ضد ليفانتي بالتعادل 3-3.

ماركا

وأضافت: "يجب أن يفوز أتليتيكو اليوم أمام سوسيداد للتأكد من صدارته وتجنب الاعتماد على ما يفعله ريال مدريد".

فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قائله "نقطة النهاية. برشلونة بدون شخصية رمي بعيدا الدوري الاسباني. إختبار أخر للقائد. لا يمكن لأتلتيكو أن يفشل اليوم إذا أراد الحفاظ على تفوقه في صدارة الجدول".

موندو ديبورتيفو

ونشرت صحيفة " Lesportiu"الكتالونية، عنوان "لا يستحقونها"، في هجوم واضح علي البارسا بعد التعادل ضد ليفانتي في وقت حرج من المنافسة علي الدوري الإسباني.

Lesportiu

فيما استحوذ تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، عقب خسارة اليونايتد ضد ليستر سيتي 1-2 علي عناوين صحف إنجلترا.

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "غنيمة السيتي. بيب يحصد لقبه الثالث ويصفها بأنها الأصعب بالنسبة له".

ديلي إكسبريس

خبر السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم.. صور

أما صحيفة "ديلي ستار"، كتبت قائله "القمر الأزرق (في اشارة للسيتي). أصعب لقب حتى الآن بتصريح من بيب جوارديولا".

ديلي ستار

 

عنونت صحيفة "ديلي ميرور"، قائله "حصد السيتى. لقب صعب للغاية حيث أن بيب يشيد بلاعبيه المميزين لتحقيقهم أصعب لقب دوري لهم".

ميرور

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد أن رحيل جيجي بوفون حارس يوفنتوس نهاية الموسم، وخماسية نابولي ضد أودينيزي الأبرز فى عناوين الصحف الإيطالية صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " بوفون، الوداع المرير. يوفنتوس يخرج حارس المرمى في وقت متوتر للغاية:"سأغادر". لا لأتالانتا، رغبته الذهاب إلى الخارج ، لكنه سيبدأ اليوم ضد ساسولو".

وتحدثت عن فوز نابولي، قائله " نابولي يبتعد، خماسية ضد أودينيزي، هم الآن في المركز الثاني. في مارادونا تنتهي بنتيجة 5-1".

لاجازيتا ديللو سبورت

 

كانت هذه تفاصيل السيتي بطل إنجلترا وتعادل برشلونة المُحبط الأبرز فى صحف العالم.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 12:56 م