فهد بن نافل يخرج في تصريحات مثيرة بشأن منافسة الهلال على الدوري : موقع الدوري السعودي

2021-05-12T13:00:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فهد بن نافل يخرج في تصريحات مثيرة بشأن منافسة الهلال على الدوري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعرب فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن استيائه الكبير من الحملة الإعلامية ضد الهلال. من أجل تشتيته عن المنافسة على لقب الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار ابن نافل أن الفريق يركز حاليًا على منافسات الدوري السعودي فقط، من أجل حصد اللقب الـ 17 في تاريخ النادي. مؤكدًا أن الزعيم سيخوض المباريات الأربعة المتبقية في الدوري من أجل الانتصار فقط.

اقرأ أيضًا.. الهلال يستقبل ضيفًا خاصًا في الحصة التدريبية قبل مواجهة الباطن

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية. غايتنا الفوز بها جميعًا للحصول على الدوري الـ 17 بمشيئة الله. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة».

خبر فهد بن نافل يخرج في تصريحات مثيرة بشأن منافسة الهلال على الدوري

وأضاف رئيس الهلال: «إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين. يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين. وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم».

وأردف: «خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب على الفوز جميعها. ثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين، وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر الهلال أولًا».

اقرأ أيضًا.. موسى ماريجا موجهًا رسالة لجماهير الهلال: “سنكتب التاريخ معًا”

واختتم ابن نافل: «ختامًا.. رسالتي لجماهير الهلال العزيزة. المُعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 51 نقطة. مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 4 جولات فقط من النهاية.

كانت هذه تفاصيل فهد بن نافل يخرج في تصريحات مثيرة بشأن منافسة الهلال على الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:00 م