مصطفى محمد يشعل الدوري التركي : صدى البلد

2021-05-12T13:00:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصطفى محمد يشعل الدوري التركي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

احتدم الصراع على لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعد فوز جالطة سراي وخسارة بشكتاش وفنربخشة، أمس، الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة من البطولة.

مصطفى محمد يشعل الدوري التركي

حقق جالطة سراي الفوز على مضيفه دينيزليسبور بنتيجة 4-1، حيث سجل محترفنا المصري مصطفى محمد هدفين لجالطة سراي في الدقيقتين 86 و89، بعد أن أحرز هليل دروفيزاوجلو وريان بابل هدفين في الدقيقتين 22 و35، بينما سجل ريسيب نياز الهدف الوحيد دينيزليسبور في الدقيقة 62.

ورفع مصطفى محمد رصيد إلى 8 أهداف في الدوري التركي، وهدفًا في كأس تركيا.

 

خبر مصطفى محمد يشعل الدوري التركي

وخسر بشكتاش أمام ضيفه فاتح قرا جمرك (1-2)، وبنفس النتيجة خسر فنربخشة أمام ضيفه سيفاس سبور.

ويتقاسم بشكتاش وجالطة سراي الصدارة برصيد 81 نقطة لكل منهما، ويحل فنربخشة ثالثا برصيد 79 نقطة.

تصريحات مصطفى محمد بعد مباراة دينيزليسبور

وقال مصطفى محمد في تصريحات لوسائل الإعلام التركي عقب المباراة:"أبارك للفريق بأكمله على الفوز المهم بالنسبة لي ليس التسجيل بل الفوز."

وأضاف:" شعرت بألم شديد في قدمي  ، لقد عانيت من صعوبة خلال المباراة. ولكن في هذه المباراة كان علي أن أثبت نفسي. أهنئ الفريق بأكمله. الحمد لله ، لقد فزنا بهذه المباراة ".

وأشرك فاتح تريم مصطفى محمد في الدقيقة 58 بدلًا من أكابا بعدما تعرض للإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام بشكتاش، وخروجه على نقالة قبل انتهاء المباراة، والدموع منغمرة على وجهه، وتأكيد الصحف التركية بغيابه لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

كانت هذه تفاصيل مصطفى محمد يشعل الدوري التركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:00 م