5 تصميمات موضة السنة دى لـ بوكس العيد .. قدم العيدية وخليك رومانسى : اليوم السابع

2021-05-12T13:00:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 5 تصميمات موضة السنة دى لـ بوكس العيد .. قدم العيدية وخليك رومانسى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

يبحث الرجل خلال هذه الفترة عن هدايا مناسبة لخطيبته ليهديها إليها لتهنئتها بحلول عيد الفطر المبارك، ولكن من خلال اتباع طرق مختلفة وجديدة، ولهذا يتجه بعض مصممي "بوكس العيد" إلى تجديد تصميماتها بشكل سنوى، لتناسب جميع الأذواق، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تصميمات "بوكس" العيد لهذا العام، لإهدائها للخطيبة.

أحدث تصميمات "بوكس" عيد الفطر

 

بوكس عروسة حاملة العيدية

 

تعتبر من أحدث تصميمات "بوكس العيد" خلال هذا العام، هو "بوكس العروسة"، والذى يتكون من صندوق زجاجى، بداخله عروسة صغيرة بلاستيك تحمل نقود، "العيدية" التى يهديها الخطيب لخطيبته، وبأعلى الصندوق مدون عليه عبارة مصممة من الخشب، وهى عيد سعيد، وبعض الزهور، وبالأسفل يوجد درج خشبى يحتوى بداخله مجموعة من الشيكولاتة والزهور.

بوكس العيد

 

بوكس خشبى صغير

 

ويوجد أيضاً "بوكس صغير" خشبى، منقوش عليه عبارة، "عيد مبارك"، أو جملة "كل عام وأنتى عيدى"، وبداخل الصندوق يمكن إضافة العيدية، مع بعض الشوكولاتة المفضلة للخطيبة وتزينها وإهدائها لها .

بوكس أخر

 

صندوق خشبى

 

ويوجد "صندوق خشبى" قصير، بأعلاه صورة رومانسية لشخصيات كرتونية، مدون عليها جملة "love"، وبمنتصف "الصندوق"، منقوش عليه عبارة "أنتى أحلى ما فى العيد"، مع إضافة بطاقة تهنئة صغيرة، ولصقها بأسفل "الصندوق"، مدون عليها عبارة "عيدنا أحلى مع بعض" أو "العيد أحلى معاكى"، تلك التي يتم ربط العيدية فيها، وإهدائها للخطيبة فى عيد الفطر.

خبر 5 تصميمات موضة السنة دى لـ بوكس العيد .. قدم العيدية وخليك رومانسى

بوكس أخر لتقديم العيدية

 

صندوق خشبى باسم الخطيبة

 

ومن أحدث تصميمات الصناديق الخشبية لهذا العام، هو صندوق خشبى، منقوش عليه اسم الخطيبة بجانبه باقة زهور بلاستيك صغيرة، ويحتوى الصندوق على درج بداخله، بطاقة تهنئة خشبية مدون عليها عبارة، "كل سنة وأنتى عيدى"، ويمكن إضافة بعض قطع الشيكولاتة المفضلة للخطيبة مع إضافة العيدية.

بوكس أخر للعيد

 

كارت تهنئة خشبى

 

ويعتبر كارت التهنئة المصمم من الخشب، والمنقوش عليه عبارة "عيد مبارك" أو أى عبارة أخرى من أحدث طرق التهنئة بعيد الفطر، ويوضع بداخله العيدية ويمكن تقديمه للخطيبة مع صندوق يحتوى على كحك وبسكويت وغيرها من مخبوزات العيد الشهيرة.

طريقة أخرى لتقديم العيدية

 

 

كانت هذه تفاصيل 5 تصميمات موضة السنة دى لـ بوكس العيد .. قدم العيدية وخليك رومانسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:00 م