سنة ورا سنة عم شوفك تكبر...وائل جسار يهنئ ابنه بعيد ميلاده : صدى البلد

2021-05-12T13:04:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سنة ورا سنة عم شوفك تكبر...وائل جسار يهنئ ابنه بعيد ميلاده والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

هنأ الفنان وائل جسار ابنه بعيد ميلاده و نشر صورة جديدة لهما، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق وائل جسار على الصورة قائلا: "سنة ورا سنة عم شوفك عم تكبر قدامي وملامحك عم تتغير من طفل لشاب وانا عم بكبر فيك يا عمري انت وكل حياتي .بحبك تا تخلص الدني ،عقبال المية سنة من السعادة والهنا والنجاح".

يذكر أن وائل جسار طرح أغنية بعنوان "ولا في الأحلام"، والتي صدرت بشكل رسمي عبر قناة الشركة المنتجة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب.

خبر سنة ورا سنة عم شوفك تكبر...وائل جسار يهنئ ابنه بعيد ميلاده

ويترجم وائل جسار في هذا العمل الجميل كل معاني الحب، والغزل، وأجمل أحاسيس الغرام الكفيلة بأن تدخل من يشاهده بحالة من الفرح والعشق، ولتكتمل الصورة، قام المخرج فادي حداد بتصوير فيديو كليب مميز لهذه الأغنية أشبه بفيلم هوليوودي قصير، فيه كم عالٍ من الجماليات المرئية، أضاء فيها على منطقة طبيعية مميزة في لبنان، وقدم وائل الممثل الباهر في قصة حب رومانسية.

تدور قصة الفيديو كليب حول صحافية جميلة تأتي لتصوير تقرير مع وائل في منزله، فيقع في حبها ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة في المنطقة التي يعيش فيها ليكسب ودها.

ويقول جسار إنه سعيد جدًا بهذا التعاون وبهذه الأغنية التي أحبها كثيرًا، وتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، موجها الشكر إلى لايف ستايلز ستوديوز، مشيرًا إلى أن هذا العمل هو التعاون الثاني له مع شركة لايف ستايلز ستوديوز بعد "ما تغيبش ثواني"، العمل الذي حقق نجاحًا باهرًا مع ملايين المشاهدات وانتشارًا واسعًا، وكانت بداية لثنائية يبدو أنها ستقدم الكثير للمكتبة الموسيقية العربية.

وسيتم عرض الفيديو كليب عبر باقة من أهم المنصات الرقمية والتلفزيونية والإذاعية.

"ولا في الأحلام" من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي شريف منصور، وميكس وماستر محمد جودة.

كانت هذه تفاصيل سنة ورا سنة عم شوفك تكبر...وائل جسار يهنئ ابنه بعيد ميلاده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:04 م