فهد بن نافل للجمهور: الهلال يتعرض لحملات ممنهجة وأنتم خط الدفاع : جول دوت كوم

2021-05-12T13:04:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فهد بن نافل للجمهور: الهلال يتعرض لحملات ممنهجة وأنتم خط الدفاع والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فهد بن نافل للجمهور: الهلال يتعرض لحملات ممنهجة وأنتم خط الدفاع

زهيرة عادل

آخر تحديث

قبل ٢١ دقيقة

٠٩:٤١

١٢ مايو ٢٠٢١

Al Hilal Twitter

الزعيم يتبقى له 4 لقاءات على نهاية الموسم

خرج فهد بن نافل؛ رئيس نادي الهلال السعودي، لتوجيه رسالة للجماهير، مؤكدًا أن ناديه يتعرض لحملات ممنهجة، لتشتيت ذهن لاعبيه عن حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خبر فهد بن نافل للجمهور: الهلال يتعرض لحملات ممنهجة وأنتم خط الدفاع

العالمي يتصدر جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط عن الشباب؛ صاحب الوصافة.

اقرأ أيضًا |

"فوضى مقصودة ضد الهلال والدوري لا بد أن يضيع"

اختيارات المحررين

ويتبقى للأزرق أربع مباريات لنهاية الموسم أمام الباطن والأهلي والتعاون والفيصلي، أيام 14 و19 و25 و30 من مايو الجاري.

وكتب بن نافل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة "نهائيات" مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله.. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة".

وأضاف: "إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم".

رئيس القلعة الزرقاء تابع: "خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر الهلال أولًا".

واختتم: "وختامًا.. رسالتي لجماهير #الهلال العزيزة.. المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب".

يذكر أن الهلال أتم التعاقد مع أولى صفقاته الأجنبية بضم المهاجم المالي موسى ماريجا لمدة ثلاث سنوات، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي.

كانت هذه تفاصيل فهد بن نافل للجمهور: الهلال يتعرض لحملات ممنهجة وأنتم خط الدفاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:04 م