بيقولوا.. الأهلي وراء إيقاف شيكابالا وكهربا ملوش لازمة وخناقة في الزمالك : أخبار الوطن

2021-05-12T13:05:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيقولوا.. الأهلي وراء إيقاف شيكابالا وكهربا ملوش لازمة وخناقة في الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:38 ص | الأربعاء 12 مايو 2021

شيكابالا

أخبار متعلقة

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال أفريقيا، التي ينافس فيها متصدر ووصيف الدوري، والكونفدرالية الأفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

أحمد عيد يتهم الأهلي بسب شيكابالا

خبر بيقولوا.. الأهلي وراء إيقاف شيكابالا وكهربا ملوش لازمة وخناقة في الزمالك

أطلق أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق، تصريحا مثيرا عن قرار إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، الذي أصدره اتحاد الكرة بعد مشادته مع جماهير القلعة الحمراء، خلال مباراة القمة بين الفريقين في الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري.

وقال أحمد عيد عبدالملك خلال حديثه ببرنامجه «زملكاوي» عبر قناة نادي الزمالك: «القرارات اللي طالعة طالعة من النادي الأهلي واللي شتم شيكابالا تبع مجلس إدارة النادي الأهلي.. تفاصيل التصريح من هنا

كهربا كان له قيمة في الزمالك عن الأهلي

وعلق مذيع قناة نادي الزمالك، مقدم برنامج زملكاوي، على ظهور محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وجلوسه على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته في مباراة الأبيض، وتواجد طاهر محمد طاهر ومحمد شريف صاحب هدف الأحمر في مرمى غريمه التقليدي.

واعتبر أحمد عيد عبد الملك، أن «كهربا مالوش أي لازمة في النادي الأهلي دلوقتي، كان له قيمة ولاعب كبير في نادي الزمالك.. تفاصيل التصريح من هنا

تساؤلات حول استبعاد الجزيري من مواجهة الزمالك أمام الأهلي

علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستبعاد الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، من مباراة الأهلي بالقمة 122.

وتساءل خالد الغندور، خلال ظهوره في برنامجه «زملكاوي» الذي يبث عبر شاشة «قناة الزمالك»: «هل الجزيري متخانق مع كارتيرون، خاصة أنه.. تفاصيل التصريح من هنا

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. الأهلي وراء إيقاف شيكابالا وكهربا ملوش لازمة وخناقة في الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:05 م