اتحاد الكرة يعلن مصير التظلم على عقوبة شيكابالا بسبب جماهير الأهلي : أخبار الوطن

2021-05-12T13:05:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة يعلن مصير التظلم على عقوبة شيكابالا بسبب جماهير الأهلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:35 ص | الأربعاء 12 مايو 2021

شيكابالا لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عن أن نادي الزمالك لا يحق له الاستئناف على العقوبة التي أصدرتها لجنة المسابقات بالجبلاية، بإيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الأبيض، مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه.

خبر اتحاد الكرة يعلن مصير التظلم على عقوبة شيكابالا بسبب جماهير الأهلي

وقال «الشوربجي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «عقوبة شيكابالا الإيقاف مباراتين فقط، ولا يحق لأي لاعب أو عنصر من عناصر اللعبة التظلم إلا على الإيقاف لمدة 4 مباريات، أو ما يزيد عن ذلك».

وأضاف رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم: «الزمالك سيواجه إنبي يوم الجمعة المقبل، ثم طلائع الجيش يوم 20 مايو الجاري في بطولة الدوري الممتاز، وبالتالي فإنه لو كان من حق الأبيض التظلم على عقوبة شيكابالا، فالإجازة ستمنع التقدم بالاستئناف والاجتماع للنظر فيه قبل لقاء إنبي».

وتابع المستشار عادل الشوربجي: «لو افترضنا أن نادي الزمالك تقدم بتظلم لتخفيف عقوبة شيكابالا يوم الإثنين المقبل، في اتحاد الكرة، فإن لجنة التظلمات لن تقبل المذكرة؛ لأن العقوبة إيقاف مباراتين فقط».

شيكابالا يقاضي المتجاوزين ضده.. ويؤكد: طفح الكيل

وأعلن شيكابالا، كابتن فريق الزمالك، التحرك قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن لقاءات الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري الممتاز.

وكتب «شيكابالا» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءً على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل، وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية».

إيقاف شيكابالا وتغريمه ماليا

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قرارا أمس بإيقاف محمود شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي، على خلفية واقعة إشارته إلى حذائه خلال مغادرته ملعب مباراة الأهلي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يعلن مصير التظلم على عقوبة شيكابالا بسبب جماهير الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:05 م