المصائب تتوالى على برشلونة بضربة جديدة : سبورت360

2021-05-12T13:12:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المصائب تتوالى على برشلونة بضربة جديدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – لم يكن التعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف في كل شبكة، هي المصيبة الوحيدة التي عصفت بنادي برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، فهناك أزمة أخرى وهي عدم قدرة نجم خط وسطه في المشاركة ضد سيلتا فيجو، في الجولة القادمة.

وفقد برشلونة فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، ليُصبح الفريق الكتالوني خارج دائرة المنافسة على لقب الليجا، تاركاً ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يتنافسان فيما بينهما في الجولات الثلاث المتبقية.

ولدى برشلونة بصيص من الأمل، فإذا انهزم أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضد ريال سوسيداد وغرناطة، فإنه سوف يعود لدائرة المنافسة، ولكن سيكون بحاجة لتعثر فريقي العاصمة في الجولتين المتبقيتين.

الإيقاف يحرم برشلونة من دي يونج أمام سيلتا فيجو:

خبر المصائب تتوالى على برشلونة بضربة جديدة

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فرينكي دي يونج حصل على بطاقة حمراء خامسة ضد ليفانتي، وبالتالي لن يستطيع رونالد كومان الاعتماد عليه ضد سيلتا فيجو في الجولة القادمة بسبب تراكم البطاقات.

وبذلك سيغيب فرينكي دي يونج عن برشلونة لأول مرة منذ 39 مباراة متتالية شارك فيها جميعها في جميع البطولات، ما يُؤكد أنه ركيزة لا غنى عنها لدى رونالد كومان.

وضد ليفانتي، ارتكب البارسا 4 أخطاء فقط ضد لاعبي أصحاب الأرض، 2 في الشوط الأول، و2 في الشوط الثاني، على الرغم من أن مثل هذه المباراة الحاسمة على لقب الليجا، يجب أن يكون فيها الفريق عدوانياً ويلعب بشدة.

كانت هذه تفاصيل المصائب تتوالى على برشلونة بضربة جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:12 م